عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أرنولد لمحمد صلاح: "أنت الأفضل في العالم"

أرنولد رفقة محمد
أرنولد رفقة محمد صلاح

وجه مدافع ليفربول تريند اليكسندر أرنولد رسالة لرفيقه محمد صلاح، وذلك عقب الفوز على مانشستر يونايتد بخامسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى.

 

( اقرأ أيضًا ) .. محمد صلاح ملك أفريقيا التاريخي في الدوري الإنجليزي

 

ونشر أرنولد تغريده عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي مرفقة بصورة له مع محمد صلاح بعد المباراة قائلًا: " الأفضل في العالم( مو صلاح ) " .

أرنولد لمحمد صلاح

يذكر أن فاز فريق ليفربول علي نظيره مانشستر يونايتد، بخامسية نظيفه مقابل لاشئ، فيالمبارة التي جمعت بينهما علي ملعب اوملد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

أحرز الهدف الأول نابي كيتا في الدقيقة الخامسة، بعد أن مرر محمد صلاح له الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها كيتا داخل شباك يونايتد.

 

ثم جاء الثانى في الدقيقة 13، من عمر الشوط الأول، عن طريق دييجو جوتا، الذي سدد كره من داخل منطقة الجزاء، جاءت له من أرنولد.

 

وفي الدقيقة 38، سجل الفرعون المصري محمد صلاح، الهدف الثالث بتسديدة صاروخية، سكنت شباك دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد.

 

 ولم يكتفِ محمد صلاح بصناعة الأول، وتسجيل الثالث،بينما اضاف الهدف الرباع لليفربول في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول، بتسديدة أرضيه سكنت شباك اليونايتد.

 

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة أضاف محمد صلاح الهدف الخامس لليفربول، والثالث له في المباراة بالدقيقة 51، ليحطم الفرعون المصري الكثير من الأرقام في هذا اللقاء.

 

وبتلك النتيجة يجنيى ليفربول ثلاث نقاط ثمينه ليأتى في وصافة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر تشيلسى، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة محتلا المركز السابع.

 

الجدير بالذكر ان حقق النجم المصرى محمد صلاح رقم قياسي تاريخى جديد، في مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد، باللقاء الذي يجمع بينهما الآن ضمن منافسات الجولة التاسعة من  الدورى الإنجليزى.

 

وبعد ثلاثية محمد صلاح اليوم في مرمي مانشستر يونايتد، كسر الفرعون رقم لإيفوارى ديديه دروجبا صاحب لقي هداف إفريقيا برصيد 104، ليخطف منه صلاح اللقب متفوقا عليه حتى الآن برصيد 107 أهداف.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا ".