رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كهربا وشريف يقودان تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة الحرس الوطني

مباراة الأهلي والحرس
مباراة الأهلي والحرس الوطني

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصورة كبيرة علي تشكيل فريقه الذي يستضيف الحرس الوطني بطل النيجر مساء اليوم في اياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا.

 

إقرأ أيضاً.. دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يسعى للتأهل لدور المجموعات على حساب الحرس الوطني.. الليلة

 

وتعادل الفريقان في جولة الذهاب بنتيجة 1-1 يوم السبت الماضي في النيجر بعدما تقدم التونسي علي معلول من ضربة جزاء وتعادل نونو ديبوي لبطل النيجر في الشوط الثاني. 

الاهلي

واستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بعد الحصول على راحة لمدة 48 ساعة عقب العودة من النيجر كما انتظم محمد مجدي أفشة صانع الألعاب في المران بعد الانتهاء من إجازة الزواج كما تعافى الثنائي محمود وحيد وحسين الشحات لاعبي الفريق من الإصابة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الحرس الوطني

ومن المنتظر أن يعتمد المدير الفني بيتسو موسيماني على

تشكيلة تضم حارس المرمى علي لطفي وأمامه رباعي خط الدفاع أيمن أشرف وبدر بانون وأكرم توفيق وعلي معلول بينما يقود خط الوسط عمرو السولية وبجواره حمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وعلى الأطراف طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا وفي الهجوم محمد شريف.

 

غيابات الأهلي أمام الحرس الوطني 

ويغيب عن الأهلي الحارس محمد الشناوي حارس المرمى وصلاح محسن ومحمود متولي للإصابة واللاعبين الجدد حسام حسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد والثنائي العائد من الإعارة أحمد عبد القادر وعمار حمدي. 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا