رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موقع مانشستر يونايتد يعلن المواجهة مبكرًا: محمد صلاح ورونالدو وجهًا لوجه

صلاح ورونالدو
صلاح ورونالدو

 يحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد، مساء الأحد المقبل، على ملعب أورلد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

(اقرأ أيضًا) ليفربول يستعيد ذكرى هدف محمد صلاح أمام يونايتد بالموسم الماضي

 

 وستكون مواجهة ذات طابع خاص بين الدولي محمد صلاح نجم ليفربول وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، نجمي البريميرليج لهذا الموسم.

 ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول واستطاع تسجيل 12 هدف خلال 11 مباراة وصناعة 4 آخرين، بجميع المسابقات لهذا الموسم، فيما سجل رونالدو 6 أهداف خلال 8 مباريات في جميع المسابقات.

 سلط الضوء الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد على المواجهة المرتقبة أمام ليفربول، التي ستكون خاصة بين نجمي البريميرليج محمد صلاح ورونالدو بعنوان "رونالدو وصلاح وجهًا لوجه".

صلاح ورونالدو

 ويأمل الدولي محمد صلاح في مواصلة التألق من أجل حصد بطولة البريميرليج ودوري الأبطال ولقب هداف البريميرليج الغائب عن صلاح منذ موسمين، إذ كان آخر موسم 2018-2019، بالتقاسم مع إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال وساديو ماني لاعب ليفربول بـ 22 هدفًا، وكان قريبًا في الموسم الماضي من التتويج بالحذاء الذهبي لكن ذهب

لكين بفارق هدف عنه، الذي أحرز 23 هدفًا.

فيما يسعى رونالدو في تحقيق لقب البريميرليج مع مانشستر يونايتد بعد العودة إليه في الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس، وكان الدون رحل عن الشياطين الحُمر في 2009 إلى ريال مدريد الذي قضى معه 9 سنوات و حقق فيها جميع البطولات المحلية والأوروبية والأرقام القياسية.

كريستيانو رونالدو

 ويبدأ لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد الأحد المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والنصف بتوقيت أبوظبي .

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول البريميرليج برصيد 18 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة.

 

(اقرأ أيضًا) مدرب سندرلاند لـ "الوفد": صلاح الأفضل في العالم وأهدافه مثل البلايستشن