رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب سندرلاند لـ "الوفد": صلاح الأفضل في العالم وأهدافه مثل البلايستشن

محمد صلاح خلال هدفه
محمد صلاح خلال هدفه أمام واتفورد

أشاد لي جونسون مدرب فريق سندرلاند بـ الدولي محمد صلاح نجم ليفربول لما يقدمه من مستويات رائعة مع الريدز، مشيدًا بأهدافه الحاسمة بالأخص هدفيه في مانشستر سيتي وواتفورد واصفًا بأنهم مثل "البلايستشن"، كما أشاد بهدفيه الحاسمين في مباراة أتلتيكو مدريد بـ دوري أبطال أوروبا.

صلاح

(اقرأ أيضًا) محمد صلاح يُزين التشكيل المثالي للجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا

ويعيش محمد صلاح حالة من التوهج الكبيرة في الفترة الحالية مع ليفربول واستطاع تسجيل 12 هدف وصناعة 4 خلال 11 مباراة مع الريدز لهذا الموسم بجميع المسابقات.

قال لي جونسون في تصريحاته لـ "الوفد":" صلاح يقدم مستويات رائعة، وأصبح في فورمة عالية للغاية مع ليفربول، "مو" لاعب من طراز عالمي ".

صلاح

وحول فرص فوزه بجائزة الكرة الذهبية، قال لي جونسون بأنه لا يرى صلاح بعيدًا عن فوزه بتلك الجائزة لما يقدمه من مستويات مذهلة رفقة الريدز.

وتابع قائلاً:" أتفق مع يورجن كلوب، في حديثه حول أننا ليس علينا أن نتحدث عن ما قدمه ميسي ورونالدو لكرة القدم، لا يوجد لاعب أفضل من صلاح في الوقت الحالي". 


وحول هدفيه الرائعين المتشابهين في شباك مانشستر سيتي وواتفورد بعد مراوغته للمدافعين ببراعة وتسجيله في شباك الخصوم، علق قائلًا :" صلاح يقدم مستويات رائعة وهدفه في شباك مانشستر سيتي كان رائعًا، كما أحرز هدف جميل أيضًا أمام واتفورد، كان مثل أهداف "البلايستيشن".

صلاح
ويواصل محمد صلاح مع ليفربول تقديم  مستويات رائعة للغاية مع الريدز، ويعد أحد العمدان الأساسية التي يعتمد عليها يورجن كلوب المدير الفني.

ويتصدر صلاح قائمة هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد ٧ أهداف بالمناصفة مع الدولي الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

صلاح

ورشح محمد صلاح للفوز بجائزة  الكرة الذهبية مع ٢٩ لاعبًا آخر على رأسهم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

ويعتبر الكثير من نجوم كرة القدم السابقين صلاح من أفضل لاعبي العالم في الفترة الحالية على رأسهم جاري لينكر وجو كول وجيمي كاراجر وستيف ماكمانامان نجوم منتخب إنجلترا السابقين، و لاعب تشيلسي السابق كريس سوتون و ستان كوليمور لاعب ليفربول السابق وأسطورة الريدز أيان راش مؤكدين بأنه لا يوجد لاعب أفضل منه بالعالم حاليًا، فيما يرى ريفالدو نجم منتخب البرازيل السابق أن صلاح أحد أفضل لاعبي العالم ويستحق المنافسة على الكرة الذهبية.

كما يرى مارتن كيون نجم أرسنال السابق بأن "مو" صلاح يتفوق على جميع لاعبي البريميرليج وأن المدافعين يخشون مواجهته، بينما يرى سوتون بأن صلاح حاليًا هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم، و أفضل من ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وروبرت ليفاندوفسكي وكريم بنزيما وإيرلينج هالاند وأي شخص آخر.

(اقرأ أيضًا) ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. هالر في الصدارة ومحمد صلاح وصيفًا