رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي ٢٠٠٣ يواجه غزل المحلة في بطولة الجمهورية اليوم

الأهلي 2003
الأهلي 2003

 يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ ضيفًا على غزل المحلة، اليوم الخميس، في المباراة التي تجمع الفريقين بالمحلة، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

 

اقرأ أيضًا:

بدر بانون ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية

 

 يدخل أهلي ٢٠٠٣ المباراة بهدف تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد فوزه في الجولة الأولى على حساب الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت هدفًا في الثواني الأخيرة، بأقدام ميدو نبيل، ليحسم به الفوز للأهلي، ويهدي الفريق أول ثلاث نقاط في مشواره نحو التتويج بلقب البطولة.

 

 وكانت مواجهة أهلي ٢٠٠٣ أمام الشرقية للدخان شهدت تصدى الحارس أدهم «سيحا» في بداية المباراة لركلة جزاء، قبل أن يفتتح رأفت خليل التسجيل للأهلي بهدف رائع بتسديدة «لوب» من فوق حارس المرمى، في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الأهلي ١ - صفر.

 

 وفي الشوط الثاني من المباراة سجل الشرقية للدخان هدف التعادل، ثم أضاف رأفت خليل الهدف الثاني للأهلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ٦٧،

وتعادل الضيوف مرة أخرى من ركلة جزاء.

 

 وفي اللحظات الأخيرة سجل محمد حمدي هدفًا ثالثًا للأهلي ولكن الحكم ألغاه، قبل أن يسجل ميدو نبيل هدف الفوز للأهلي في الوقت بدلًا من ضائع بتسديدة قوية بباطن القدم، لينهي معها الحكم اللقاء بفوز الأهلي ٣ - ٢.

وعقب مواجهة المحلة من المقرر أن يستضيف أهلي ٢٠٠٣ فريق إنبي، على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

 

 ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ كلًا من سيد غريب مديرًا فنيًا، ومحمد ماهر مدربًا مساعدًا، وتامر دسوقي مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وطه محمد مخطط أحمال، وأحمد عبدالخالق إخصائي التدليك.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا