رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روديجر يواصل رفضه تجديد عقده مع تشيلسي وريال مدريد يترقب

روديجر
روديجر

مازال المدافع الألماني أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي يرفض تجديد عقده مع البلوز وسط اهتمام كبار أندية أوروبا بضمه، على رأسها ريال مدريد الذي يسعى لضمه.

روديجر

اقرأ أيضًا..تشيلسي يحاول استعادة هازارد

أشارت التقارير الصحفية الإنجليزية الأخيرة إلى أن الدولي الألماني روديجر لاعب البلوز منفتح للرحيل والاستماع للعروض المقدمة له من الأندية الآخرى.
يحق للمدافع الألماني التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل مع تبقي 6 شهور وقتها على انتهاء عقده مع تشيلسي الذي لم يجدده بعد ، ولم يتوصل الطرفين لإتفاق بشأن تجديده حتى الأن.

روديجر
أشارت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية إلى أن روديجر لم يحسم قراره النهائي بعد سواء بتجديد عقده مع تشيلسي أو الرحيل إلى نادي جديد آخر.
وتابعت الشبكة بأن روديجر يريد رفع راتبه والحصول على مبلغ 400 ألف جينه إسترليني أسبوعيًا ، متخطيًا البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني.


ويملك روديجير العديد من الأندية المهتمة بضمه على رأسها ريال مدريد وبايرن ميونخ وتوتنهام ولم يحسم اللاعب قراره النهائي حتى الأن.
ويعد روديجير أبرز مدافعي تشيلسي في الوقت الحالي، الذي تطور مستواه بشكل كبير في المواسم الأخيرة.

 

وكان روديجير انتقل لصفوف تشيلسي قادمًا من إي سي روما في الانتقالات الصيفية لعام 2017 مقابل 33 مليون يورو.

روديجر

وتعثرت مفاوضات التجديد بين تشيلسي والنجم الألماني روديجر، مدافع الفريق الكروي الأول، وذلك في إطار تحركات إدارة الريدز للحفاظ على قوام الفريق للفترة المقبلة بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها في البريميرليج ودوري الأبطال.

 وأكدت وسائل الإعلام الإنجليزية على عدم الوصول لاتفاق بين روديجير وتشيلسي حتى الآن على التجديد، حيث يعود السبب للعرض الذي قدمه البلوز، الذي لا يتناسب مع مطالب اللاعب.

 قدم تشيلسي عروضًا عدة للتجديد لروديجر لكن أي منها لم يرتقِ لمطالب اللاعب، وهو ما جعل المفاوضات تتوقف خلال الفترة الحالية.

 

 وقالت صحيفة ذا أثلتيك في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، إن ناديي بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني مستعدان لدفع كل ما هو مطلوب للتعاقد مع أنطونيو روديجير لاعب تشيلسي الصيف المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

فرص دخول مصر تصنيف أول قبل المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال

تعثر مفاوضات التجديد بين تشيلسي وروديجر