عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب منتخب إنجلترا: هذه أسباب التعادل مع المجر

منتخب إنجلترا والمجر
منتخب إنجلترا والمجر

كشف جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا عن أسباب تعثر فريقه بتعادل بطعم الهزيمة أمام المجر بهدف لمثله في المجموعة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضًا.. عفت نصار: كنت أتمنى إعلان مواعيد الدوري.. وهذه أزمة الكرة المصرية

وتعرض منتخب إنجلترا ومدربه لهجوم شديد من الجماهير رغم احتفافظه بصدارة المجموعة برصيد 20 نقطة، إلا أن فرصه في حجز بطاقة التأهل المباشر إلى كأس العالم أصبحت محفوفة بالمخاطر، حيث يحتل منتخب إنجلترا قمة المجموعة بفارق 3 نقاط فقط عن منخب بولندا صاحب المركز الثاني والذي حقق الفوز ألبانيا بهدف نظيف ويتبقى جولتين فقط في التصفيات ما يعني أنه يتحتم على منتخب إنجلترا الفوز بهما وعدم التفريط في أي نقاط.

منتخب انجلترا

وانتقدت الجماهير تشكيلة المنتخب التي أدخل عليها ساوثجيت تعديلات كثيرة.

ودافع ساوثجيت عن فريقه خلال المؤتمر الصحفى عقب اللقاء قائلا: "أعتقد أنه ينبغي علينا المضي قدما والتفكير فيما هو قادم فلا يجب أن نحكم على الأمر من مباراة

واحدة بخصوص هذه التجربة، أخفقنا في العثور على مساحات، وكنا نحتاج بعض الوقت لننجح في استغلالها المتاح منها، لكن المجر لم تسمح لنا باللعب في منتصف الملعب، ولم نملك الشراسة في الهجوم".

منتخب انجلترا

وتابع بأن فريقه استحوز على المباراة وكان الأقرب للفوز وأهدر اللاعبون الكثير من الفرص لتسجيل أهداف ولكن لم نضغط بالشكل المناسب وهو ما جعلنا لم نظهر بالشكل الجيد وعلينا أن نواصل المضي قدما.

كان منتخب إنجلترا قد حقق الفوز على المجر في بودابست منذ 5 أسابيع برباعية نظيفة ولم تخسر أمامها في 14 مباراة منذ حوالي 60 عاما.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا