رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نهائي الأمم الأوروبية .. رقم مميز لبوسكيتس مع منتخب اسبانيا

بوسكيتس قائد منتخب
بوسكيتس قائد منتخب اسبانيا

حقق سيرخيو بوسكيتس قائد منتخب اسبانيا رقماً مميزاً خلال مشاركته مع اللاروخا في مواجهة نظيره الفرنسي في مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية.

 

إقرأ أيضاً.. شاهد..كأس دوري الأمم الأوروبية يزين ملعب النهائي قبل بداية المباراة

 

وأبرز الحساب الرسمي للمنتخب الاسباني علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" انجاز بوسكيتس بوصوله للمباراة رقم 131 بقميص منتخب بلاده ليعادل رقم زميله السابق انييستا كرابع أكثر اللاعبين تمثيلاً للمنتخب الاسباني.

بوسكيتس

ويبتعد بوسكيتيس بمباراتين فقط عن زميله تشافي هرنانديز صاحب المركز الثالث بـ 133 مشاركة، بينما يتصدر سيرخيو راموس قائمة اكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب اسبانيا برصيد 180 مباراة دولية.

 

شوط أول سلبي في نهائي الأمم الأوروبية

وكان التعادل السلبي قد حسم نتيجةالشوط الأول من مباراة فرنسا وإسبانيا، بنهائي دوري الأمم الأوروبية، خلال اللقاء المقام على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

مباراة فرنسا واسبانيا

بدأ لاعبو المنتخب الفرنسي الشوط في الدقائق الأولى بقوة وحاولوا الضغط على المنتخب الإسباني الذي كان متراجعًا في بداية الشوط.

في الدقيقة الخامسة فرصة خطيرة لكريم بنزيما بعد تمريرة ساحرة من بول بوجبا، يقوم بنزيما بالمرور من حارس إسبانيا سيمون لكن تطول الكرة منه قرب خط المرمى، ليمرر الكرة سريعًا لكن يخرجها دفاع المنتخب الإسباني بعيدًا.

وفي الدقيقة الحادية عشر أول فرصة حقيقية للإسبان بعد تمريرة من فيران توريس، لسارابيا ، والذي سدد الكرة على مرمى فرنسا، لكنها كانت ضعيفة ليمسك بها هوجو لوريس حارس فرنسا بسهولة.

وفي الدقيقة 42 اضطر ديديه ديشامب المدير الفني للديوك الفرنسية، لإخراج فاران بسبب تعرضه للإصابة، ودخول دايوت أوباميكانو بدلا منه.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا