رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. لحظة إعلان نتيجة مستر أولمبيا 2021 وتتويج بيج رامي

بيج رامي مستر أولمبيا
بيج رامي مستر أولمبيا

 نجح البطل المصري ممدوح السبيعي، المشهور بلقب "بيج رامي"، في تحقيق إنجاز تاريخي كبير بفوزه بلقب مستر أولمبيا 2021 في نسختها رقم 57 للمرة الثانية في تاريخه، وللعام الثاني على التوالي، بعد عرض خيالي في الوزن المفتوح متفوقًا على الأمريكي براندون كاري للمرة الثانية.

 

اقرأ أيضًا: بيج رامي.. صياد سمك يكتب اسمه بالذهب في كتاب أساطير كمال الأجسام

 

 واستطاع المصري رامي ابن قرية السبيع في كفر الشيخ، إنهاء السيطرة الأمريكية على اللقب بعد 22 عامًا شهدت تتويج اللاعبين الأمريكيين بشكل متتالي، ليصبح أول رياضي عربي وأفريقي يتمكن من تحقيق لقب مستر أولمبيا مرتين متتاليتين.

 

ماذا قال بيج رامي بعد التتويج بلقب مستر أولمبيا؟

 أهدى بيج رامي البطل المصري العالمي ونجم فريق KO SQUAD، لقب مستر أولمبيا الذي توج به للعام الثاني على التوالي لروح نجم كمال الأجسام الأمريكي، جورج بيترسون، الذي توفي، الأربعاء الماضي، وكان أحد المنافسين على لقب مستر أولمبيا 2021 في وزن الـ 212.

وقال بيج رامي بعد إعلانه بطلا لمستر أولمبيا 2021: «أهدى هذا اللقب لروح جورج لأنه أفنى عمره ليكون بطلًا في كمال الأجسام، وأهدي هذا اللقب لروحه».

 كما أهدى بيج رامي لقب البطولة لصديقه رضوان، قائلًا: «والده توفى قبل يومين أيضًا، ورغم ذلك لم يتركني وتواجد معي»، كما أهداه لعائلته ولمدربه "عصب" وصديقه محمد محسن.

بيج رامي يحفر اسمه بحروف من ذهب في كتاب أساطير كمال الأجسام:

 ونجح بيج رامي في كتابة اسمه بحروف من ذهب في كتاب أساطير رياضة كمال الأجسام، بعدما رد على كل من حاولوا التشكيك في قدرته على الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي

والتغلب على الأمريكي براندون كوري، لكن رامي كان عند حسن ظن عشاقه وفاز باللقب ورفع علم مصر عاليًا.

بيج رامي تفوق بشكل كبير على الأمريكي براندون كوري، والإيراني هادي شوبان، والأمريكي نيك والكر، ومواطنه هانتر لابرادا، والهولندي وليام بوناك، منذ ظهوره الأول في التحكيم السري للوزن المفتوح.

بيج رامي

 ووضح للجميع فارق الضخامة لدى رامي عن باقي المتنافسين، إضافة إلى التناسق العضلي ما جعله مرشحًا بقوة للحفاظ على لقب مستر أولمبيا الذي توج به في العام الماضي.

وجاء الترتيب النهائي للـTOP 5 على النحو التالي بيج رامي في المركز الأول، والأمريكي براندون كورى في المركز الثاني، والإيراني هادي شوبان ثالثاً، ونيك والكر رابعاً، وهانتر لابرادا في المرز الخامس.

بيج رامي

 ويعد إنجاز رامي الرائع تتويج جديد له كأول مصري وعربي وأفريقي يفوز بلقب مستر أولمبيا مرتين متتاليتين ليبدأ مشوار منافسة أساطير رياضة كمال الأجسام حول العالم الذين فازوا باللقب أكثر من مرة وعلى رأسهم لي هاني وروني كولمان اللذان توجا باللقب 8 مرات، وارنولد شوارزنيجر وفيل هيث 7 مرات.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا