رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق التدريبات الرسمية لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

التدريبات الرسمية
التدريبات الرسمية لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحي

 انطلقت اليوم السبت، التدريبات الرسمية، استعدادًا لـبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية التي تستضيفها مصر في الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر المقبل، على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة 350 راميًا ورامية من 17 دولة عربية وأجنبية.

 

اقرأ أيضًا.. بعثة فريق يد الزمالك تعود من السعودية الإثنين بعد حصد المركز الخامس بـ"سوبر جلوب"
وشهدت التدريبات حضورًا قويًا من مختلف الرماة، إذ شهدت إثارة وندية تبشر ببطولة قوية في ضيافة أرض الفراعنة، إذ توفر فرصة كبيرة للاحتكاك والاطلاع على مدارس عالمية مختلفة في اللعبة.

بطولة العالم للرماية
وتفتتح البطولة يوم 12 أكتوبر، على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة للمرة الأولى، بمشاركة 17 دولة عربية وأجنبية، وهي مصر "الدولة المنظمة"، إيطاليا، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، إنجلترا، إسبانيا، البرتغال، الأرجنتين، أرمينيا، التشيك، المجر، اليابان، لبنان، سوريا، السعودية، ليبيا، سوريا.

وقال اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للرماية ورئيس اللجنة المنظمة، إن هناك متابعة لحظية من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إذ يحرص على إخراج البطولة بالشكل الذي يليق باسم وسمعة

مصر بعدما اكتسبت سمعه عالمية بعد نجاحها في استضافة عدد من البطولات العالمية.

 

وأضاف رئيس اتحاد الرماية، أن شركتي سنيرجي وتذكرني، قد ساهما بشكل كبير في تجهيز الأمور الفنية واللوجيستية والتنظيمية الخاصة باستضافة بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية.

بطولة العالم للرماية
وأشار إلى أن هناك ثقة كبيرة من الاتحاد الدولي للرماية في قدرة الجانب المصري على إنجاح البطولة على جميع المستويات خصوصًا الفنية والتنظيمية، في ظل الإجراءات الصارمة المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح حسني ، أن أن البطولة تستقبل أبطال العالم في الرماية، وهناك ثقة كبيرة في الرماة المصريين المشاركين بالبطولة، من أجل مقارعة الكبار وحجز مكانة دائمة لمصر على منصات التتويج.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا