عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كأس العالم لأندية اليد.. كوماندوز الزمالك يتأخر أمام برشلونة في الشوط الأول

الزمالك وبرشلونة
الزمالك وبرشلونة

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريق يد الزمالك المصرى، أمام نظيره الإسباني برشلونة، بتفوق الأخير على الأبيض بنتيجة 18-17، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 8، من بطولة كأس العالم للأندية في لعبة اليد، المقامة بالمملكة العربية السعودية .

 

اقرأ أيضًا.. تعرف على برنامج يد الزمالك قبل مواجهة برشلونة بكأس العالم للأندية

الزمالك وبرشلونة

وبدأ الزمالك بالهجوم علي نظيره برشلونة، بإمطاره بالأهداف منذ بادية اللقاء بهدف خالد وليد في الدقيقة 1:30، من عمر الشوط، إذ بدأ الزمالك بخمسة أهداف، مقابل لا شيء حتي الدقيقة 8، بعد مواصلة الضغط على الكتالونين، وتصدى العملاق إلى الهجمات التي تأتي منهم ليمنح لاعبي فريقه بداية الهجمات ، ليأتي برشلونة في نهاية الشوط ويتفوق على الزمالك بنتيجة 18-17.

 

وضمت قائمة الزمالك المشاركة في كأس العالم للأندية كلا من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل

وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

 

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبدالباري مديرًا إداريًا وتأهل الزمالك لبطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” بعد فوزه على الأهلي غريمه التقليدي في بطولة كأس السوبر الإفريقي بنتيجة 28-27.. 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا".