رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسطورة ليفربول: محمد صلاح الصفقة الأهم في الريدز

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

أشاد جون ألدريدج، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، بقدرات الدولي المصري محمد صلاح، نجم الريدز، حيث يرى أن صفقة الفرعون في الريدز والتي تمت في صيف عام 2017 لا تقل أهمية في الفريق الأول لكرة القدم عن صفقة، فيرجيل فان دايك.

اقرأ أيضًا: إنفوجراف .. أرقام من مسيرة سمير نصري بعد اعتزاله

وتحدث ألدريدج عن وجهة نظره في مقاله بصحيفة "Sunday World" البريطانية، قائلا: "تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي في 151 مباراة فقط للنادي هو رقم قياسي مثير ويبرز التأثير الذي أحدثه محمد صلاح في ليفربول".

محمد صلاح

وتابع: "غالبًا ما نتحدث عن صفقات فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر على أنها حاسمة في فوز ليفربول بالألقاب تحت قيادة يورجن كلوب، لكن وجود محمد صلاح كان مهمًا في كل وقت".

وعن التعادل أمام برينتفورد: "كانت مباراة مثيرة للغاية، لكن النتيجة النهائية لم تكن في صالح ليفربول والفائز الوحيد من الجولة هو مانشستر سيتي بعد فوزه على تشيلسي".

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 100 مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي يوم، السبت الماضي، بعدما أحرز هدفًا في شباك برينتفورد.

تصريحات ألدريدج السابقة عن محمد صلاح

يجب أن ينظر محمد صلاح إلى الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأنه أفضل لاعب في العالم نظرًا لمستواه الحالي وحقق الكثير معنا وحطم الأرقام القياسية وهذه هي الخطوة التالية بالنسبة له، عندما نكون في دوري أبطال أوروبا هناك الكثير من الأنظار عليك هناك أكثر من ربما في الدوري لقد بدأ الموسم ببراعة وذكاء كبير.

أعتقد أن حصول ليفربول على دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة الصعبة فإن ذلك سوف يساعد ملك الأنفيلد محمد صلاح على التتويج بالكرة الذهبية،

يجب إيجاد حل لعقد محمد صلاح بطريقة أو بأخرى ولكن لا يمكن لإدارة ليفربول أن تترك الأمور هكذا.

يجب أن تكون هناك مناقشات كل يوم كل أسبوع أيا كان من يشارك بها لمحاولة التوصل إلى اتفاق وحل نهائي لأزمة تجديد عقد الملك محمد صلاح مع نادي ليفربول، قد يعتقد محمد صلاح أنه مطروح للبيع في الميركاتو الصيفي إذا لم يحدث شيء ما عن تجديد عقده لتنبيه جميع الفريق التي يمكنها تحمل تكلفته ولكن هذا ليس مصدر قلق.

محمد صلاح

وسجل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول أحد أهداف فريقه الثلاثة خلال المواجهة التي جمعته أمام مضيفه برينتفورد والتي انتهت (3-3)، ضمن الجولة منافسات السادسة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وبهدف صلاح، رفع عدد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى 5 أهداف، ليتشارك صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز مع جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، وميشيل أنطونيو نجم وست هام يونايتد.

ويلي الثلاثي في قائمة الهدافين، البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، والسنغالي إسماعيلا سار، مهاجم واتفورد، برصيد 4 أهداف لكل منهما.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا