رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 26/9/2021، إذ تقام العديد من المباريات في مختلف البطولات بالدوريات الأوروبية المختلفة، أهمها مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز والإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني.

إقرأ أيضًا: كيروش يعلن قائمة منتخب مصر لمباراة ليبيريا قبل مواجهتي ليبيا

ويلتقي فريق آرسنال الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، مع نظيره توتنهام هوتسبير، في المباراة التي تقام على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويشهد الدوري الإسباني 5 مواجهات في الجولة السابعة أبرزها مباراة برشلونة وليفانتي على ملعب كامب نو، وفي الدوري الإيطالي يلتقي يوفنتوس مع نظيره سامبدوريا في المباراة التي تجمع الفريقين بالجولة السادسة.

وفي الدوري التركي يواجه فريق جالطة سراي الذي يضم الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره جوزتيبي على ملعب تورك تيليكوم آرينا، ضمن منافسات الجولة السابعة.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

آرسنال وتوتنهام

تنطلق مباراة ساوثهامتون وولفرهامبتون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

تنطلق مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

برشلونة وليفانتي

تنطلق مباراة ريال مايوركا وأوساسونا في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

تنطلق مباراة برشلونة وليفانتي في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

تنطلق مباراة ريال سوسيداد وإلتشي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

تنطلق مباراة رايو فاليكانو وقاديش في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 5.

تنطلق مباراة ريال بيتيس وخيتافي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

يوفنتوس وسامبدوريا

تنطلق مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 2

تنطلق مباراة ساسولو وساليرنيتانا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع المباراة على قناة Arena Sport 1 HD Serbia.

تنطلق مباراة أودينيزي وفيورنتينا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports FR HD 2.

تنطلق مباراة إمبولي وبولونيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع المباراة على قناة BT Sport Extra 1.

تنطلق مباراة لاتسيو وروما في

تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 2.

تنطلق مباراة نابولي وكالياري في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 2

مواعيد مباريات الدوري الألماني

تنطلق مباراة بوخوم وشتوتجارت في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 5 HD max

تنطلق مباراة فرايبورج وأوجسبورج في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة Sky Sport Arena HD

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

بوردو ضد رين وتنطلق المباراة في تمام 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

ستاد بريست ضد ميتز وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.

تروا ضد أنجيه وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.

ستاد ريمس  ضد نانت وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.

وتنطلق الثلاث مباريات في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

كليرمون فوت ضد موناكو وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect

مارسيليا ضد لانس وتنطلق المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect

مواعيد مباريات الدوري التركي

مصطفى محمد

جيرسونسبور ضد قيصري سبور وتنطلق المباراة في تمام 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 1:30 ظهرًا بتوقيت السعودية.

إسطنبول باشاك شهير ضد تشايكور ريزا سبور.

هاتاي سبور ضد فنربخشة.

وتنطلق المباراتان في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

تنطلق مباراة جالطة سراي وجوزتبه في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناتي beIN Sports 1 Turkey, beIN CONNECT Turkey.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا