عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي ٢٠٠٥ يواجه سيراميكا كليوباترا اليوم وديًا

الأهلي 2005 وسيراميكا
الأهلي 2005 وسيراميكا

 يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٥، مع ضيفه سيراميكا كليوباترا، اليوم الخميس، في المباراة الودية التي تقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر،

ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

 

اقرأ أيضًا: تصنيف فيفا.. منتخب مصر يواصل التراجع عالميًا ويحتفظ بمركزه أفريقيًا

 

 كان أهلي ٢٠٠٥ فاز على النصر للتصدير بنتيجة ١٢ - صفر، في آخر مبارياته الودية، التي يخوضها استعدادًا لمشاركته في الموسم الجديد لبطولة الجمهورية.

 يضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٥ كلًا من شريف عبدالفضيل، مديراً فنياً، وإسحق أول، مدرباً مساعداً، وبهاء جمال، مدرباً لحراس المرمى، وعبد الله سمير، مخططًا للأحمال، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعماد عبدالهادي إداري الفريق، وعبدالحميد حسين إخصائي التدليك.

 

شباب الأهلي يواجه النصر وديًا اليوم:

شباب الأهلي

 يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ مع فريق النصر، اليوم الخميس، في المباراة الودية التي تقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر،

ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

 ويخوض فريق أهلي ٢٠٠١ عددًا من المباريات الودية في فترة الإعداد؛ بهدف التحضير بشكل جيد لانطلاقة الموسم الجديد من مسابقة دوري الجمهورية للشباب، حيث كان تعادل في المباراة الماضية مع الاتصالات ٥ - ٥، وفاز قبلها على حساب وادي دجلة بهدف من دون رد.

 ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠١ عمرو أنور مديرًا فنيًا، وأحمد عبدالظاهر مدرباً مساعداً، وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عبدالله إداري الفريق، وحسن فاضل، طبيب الفريق، ومحمد حسن، مخطط الأحمال، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا