رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علامات استفهام تثير الجدل في جهاز المنتخب المعاون لكيروش

الجهاز الفني المعاون
الجهاز الفني المعاون لكيروش

 عادت المجاملات مرة أخرى، إلى المنتخب المصري، وذلك بالإعلان عن أسماء الجهاز الفني المعاون التي لا تبدو جديدة، على الساحة الرياضية، ليعاونوا المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، لتولي مهمة تدريب الفراعنة في الفترة القادمة، وذلك بعد إقالة حسام البدرى من منصبه لسوء النتائج وتراجع الأداء.

ويحمل إعلان اتحاد الكرة المصرى عن الجهاز الفني المعاون للمدير الفني كارلوس كيروش، شكوك حول مجاملات في اختيار الأسماء التي لاتبدو جديدة على الساحة الرياضية المصرية، والتي تواجدت قبل ذلك في الأجهزة الفنية لمنتخبات مصر سواء الشباب أو الأول أو الأولمبي، ولم نشهد في ظل تواجدهم ن تطور أو طفره في الأداء، ولا حتي النتائج .

اقرأ أيضًا.. شاهد.. كيروش يوجه رسالة باللغة العربية لاتحاد الكرة وجماهير مصر

وإليكم الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول :-

ضياء السيد؟

 قرر الاتحاد المصري تعيين ضياء السيد مدربًا عام للمنتخب الوطني الأول، في الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد كارلوس كيروش.

والغريب في الأمر أن ضياء السيد تولى نفس المنصب في الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت قيادة بوب برادلين ولم يكن كفأ لها في تلك الفترة.

وعلمت الوفد أن سبب تواجد ضياء السيد في الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول، بتوصيه من اللاعب محمد صلاح، خصوصا وأن الأخير، خرج في تصريحات من قبل مؤكدا أنه صاحب فضل عليه في اكتشاف موهبته، خصوصا و أنه تولي تدريبه في منتخب الشباب عام 2011 .

محمد شوقي؟

كما قرر اتحاد الكرة تعيين محمد شوقي مدربا في الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول، والغريب هنا لماذا وقع الاختيار علي محمد شوقي، هل لأنه من نفس البلد التي ينتمي إليها هاني ابوريدة رئيس الاتحاد المصري

السابق لكرة القدم، وعضو اللجنة التنفيذية للفيفا وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

أم أن هناك أسباب أخري لايعمها إلا الاتحاد الحالي لكرة القدم، علي الرغم من انه كان هناك أسماء أخري مرشحه علي نفس المنصب في اتحاد الكرة الحالي، مثل محمد حمص، وحسني عبدربه.

عصام الحضري ؟

سنة أولي تدريب.. قرر اتحاد الكرة تعين عصام الحضري مدربا لحراس مرمي المنتخب المصري الول في الجهاز الفني الجديد تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، وعلي الرغم من ان الحضري لديه خبره كبيره في حراسة المرمي إلا أن تلك هي المرة الأولي التي يتولي فيها الحضري مهمة صعبة في ظروف صعبة، يعاني منها الفريق الأول من سوء الأداء و سوء نتائج، فهل سيكون الحضري جديرًا بتلك المهمة أم لا ؟.

يذكر أن أعلن الاتحاد في الساعات القليلة الماضية أعلن تعيين المدير الفني كارلوس كيروش مديرا فنيا جديدا للمنتخب المصري، بعد إقالة البدري، وعه ضياء السيد مدربا عام للفريق، ومحمد شوقي مدرب، وعصام الحضري مدربا للحراس.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا