رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاولون يضع خطة تدعيم صفوفه للموسم المقبل ويحدد الراحلين

 عماد النحاس مدرب
عماد النحاس مدرب المقاولون العرب 2021

 يخطط نادي المقاولون العرب للموسم الجديد بقوة من أجل تصحيح المسار بعد الموسم الصعب بالدوري الممتاز، الذي واجهه الفريق من صراع على الهبوط وتراجع في المستوى خلال الموسم.

 

اقرأ أيضًا.. المقاولون: هدفنا العودة لأفريقيا

نادي المقاولون العرب

‏‎ بدأت إدارة المقاولون، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، التخطيط للموسم الجديد وتحديد المراكز التي سيتم تدعيمها، وهي خط الدفاع والوسط ومهاجم ومركز آخر بحسب رؤية الجهاز الفني فيما بعد.

 

‏‎قرر المقاولون الاستغناء عن بعض اللاعبين للموسم الجديد ولن يكملوا مع ذئاب الجبل واستقر النادي على توجيه الشكر لأحمد مجدي وكابوريا وأحمد حسن مكي، وأحمد شكري، ووسيم نغموشي وهيثم جويني، وإيدو موسيس.

‏‎ ويتحرك المقاولون لتفعيل بند شراء ثنائي إنبي المتألق مع المقاولون عمر سافيولا ومحمد رزق بعدما أن استعارهما المقاولون في الانتقالات الشتوية الماضية.

 

‏‎مهاجم أجنبي مميز:

‏‎ يخطط المقاولون العرب للتعاقد مع مهاجم أفريقي، أو من شمال أفريقيا، لتدعيم خط الهجوم، بعد رحيل سيف الدين الجزيري إلى الزمالك، وطاهر محمد إلى الأهلي، وعودة شكري نجيب في بداية الموسم إلى الإسماعيلي، بعدما رفض الدراويش استمراره مع ذئاب الجبل.

 

التجديد لعماد النحاس:

 عماد النحاس مدرب المقاولون العرب 2021
 بدأ المقاولون العرب في التواصل مع عماد النحاس، المدير

الفني، بشأن تجديد عقده، كما انفردنا أمس الأحد في نشر خبر تحرك الإدارة لتجديد عقده، وأبدى النحاس مرونة في تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم، وكان طلب تأجيل الحديث حول ذلك الأمر خلال الموسم حتى نهاية الموسم، للتركيز مع الفريق بعد النتائج المتراجعة حينها، وأعطى النحاس موافقته على الاستمرار مع ذئاب الجبل، والتخطيط للموسم الجديد وتصحيح المسار بعد النتائج الحالية في الموسم الجاري.

 

 وأكدت إدارة المقاولون ثقتها الكبيرة في النحاس بعدما تقدم خلال الموسم مرتين بالاستقالة لتراجع النتائج بشكل كبير لكن تم رفضها وتجديد الثقة في النحاس بعد الإنجازات التي قام بها مع الفريق منها احتلال المركز الرابع في ترتيب الدوري وعليه العودة إلى البطولات الأفريقية والخروج بصعوبة أمام النجم الساحلي التونسي.