عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميسى يوجه أول رسالة لجماهير باريس سان جيرمان عبر صفحته

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

 وجه اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى، ولاعب برشلونة السابق، أول رسالة لجاهير ناديه الجديد باريس سان جيرمان، عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال ميسى منذ قليل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : "أبدأ مرحلة جديدة في حياتي وأفعلها بكل الحافز والرغبة في مواصلة التعلم كل يوم. سنعمل سويًا على تحقيق أهداف باريس سان جيرمان".

رسالة ميسى لجماهير باريس سان جيرمان

اقرأ أيضًا.. 

ناصر الخليفي: تعاقدنا مع ميسي بشكل قانوني.. ولم نخالف اللوائح المالية

ميسي: باريس سان جيرمان المكان «الأنسب لي».. وأملك أهداف مستقبلية

يذكر ان عبر الأرجنتيني ليونيل ميسي الوافد الجديد إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بتلك الخطوة الجديدة في مسيرته مع كرة القدم، مشيرا إلى رغبته في المساهمة مع الفريق لتحقيق كل الألقاب المقبلة وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال ميسى في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مقر نادي باريس سان جيرمان لتقديمه إن مسيرته الجديدة في سان جيرمان تحظى بالطموح وأنه تلقى كافة أشكال الدعم من

جماهير الفريق الفرنسي واصفًا استقباله بـ"الجنوني"، وموجهًا الشكر إلى ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي الذي يسر له كل الأمور منذ بداية المفاوضات وأوضح له مشروع النادي المستقبلي.

 

وتحدث ميسي عن إمكانية تتويج باريس سان جيرمان بلقب دوري أبطال أوروبا قائلا: " أنها مسابقة تجمع أفضل لاعبي الكرة الأوروبية، ودائمًا باريس سان جيرمان مرشح قوي على اللقب، لكنني لا أعلم ماذا ينقص الفريق لحصد البطولة أنها مسابقة خاصة وجميلة ودائمًا تعتمد على التفاصيل الصغيرة، امتلك عقلية الفوز بالألقاب والانتصارات الدائمة وفريقي الجديد يمتلك الأهداف نفسها التي أسعى إليها.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا