رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد شريف متصدر هدافي الدوري يداعب قفشة "رايحين التمرين وبياكل بتنجان"

محمد شريف
محمد شريف

احتفل محمد شريف مهاجم فريق الأهلى، بفوز ه على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت أمس الأربعاء، على استاد الأهلى والسلام، ضمن المواجههات المؤجلة من الأسبوع الـ22 ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

محمد شريف

 

اقرأ أيضًا..

 

وأعاد محمد شريف، نشر عدد من المنشورات عبر خاصية الاستورى بصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "أنستجرام"، التي تهنئه لحصوله إلى الأن على لقب "هداف الدوري"، بعد تسجيله هدف مباراة الأمس.

محمد شريف

 

و مهاجم فريق الأهلى صباح اليوم ،فيديو في طريقه إلى مران الفريق بصحبه محمد مجدى "أفشة" الذي اراد الافطار على "عربة فول"، وردد شريف: " أفشة رايحين التمرين الصبح بياكل فول وطعمية"، وتابع "فينك يا عبد الرحمن .. فينك يا عبد الرحمن تشوف بياكل بتنجان".

 

محمد شريف

 

مباراة الأهلي ووادي دجلة

يتصدر النادي الأهلي قائمة الدوري المصري، بعد

فوزه بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز محمود كهربا فى الدقيقة 46 الهدف الأول من صنع محمد شريف، الذي أحرز الهدف الثاني   فى الدقيقة 60 من صنع " أفشة"، ليخرج أحمد شريف  ويحرز الهدف الوحيد لدجله فى الدقيقة 67.

 

محمد شريف

 

محمد شريف متصدر هدافي الدوري المصري

تصدر شريف سباق الهدافين في الدوري المصري موسم الحالي بعد تسجيله هدفًا في شباك وادي دجلة خلال اللقاء ، وأصبح في رصيده 17 هدفًا بفارق هدفين عن أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

محمد شريف