رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البنات لابسه بدل رجالي| جدل حاد على زي البعثة المصرية في حفل أولمبياد طوكيو 2020

البعثة المصرية
البعثة المصرية

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"الفيس بوك"، زي البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو 2020".

 

إقرأ أيضًا..

شاهد.. لقطات من حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020

 

 

وكان قد شهدت العاصمة اليابانية، ظهر اليوم الجمعة، حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 في نسختها رقم 32، والتى تقام فى طوكيو فى الفترة من 23 يوليو الجارى وحتى 8 أغسطس المقبل، بمشاركة البعثة المصرية والتى تشارك بعدد 134 لاعب ولاعبة فى مختلف الألعاب ، وتستضيف طوكيو الدورة الأولمبية للمرة الثانية في التاريخ بعد استضافتها للمرة الأولى عام 1964.

 

وظهرت البعثة المصرية، في حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020، بالزي الرسمي، حيث بدا اللاعبين ممسكين بعلم مصر، وتقدم  طابور العرض المصرى الثنائى هداية ملاك لاعبة التايكوندو، وعلاء أبو القاسم لاعب السلاح.

 

إقرأ أيضًا..

شاهد..هدايا ملاك وعلاء أبوالقاسم يحملان علم مصر في افتتاح أولمبياد طوكيو

 

ويشار إلى أن دورة الألعاب الأولمبية، كانت قد تم تأجيلها لمدة عام؛ نتيجة لتفشى فيروس كورونا فى مختلف دول العالم العام الماضي 2020.

 

ووصل عدد الاعببين المشاركين من مصر إلى 146 لاعبا

ولاعبة، بواقع 134 أساسيًا مقسمين إلى 86 لاعبا و 48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 احتياطيا، لتصبح البعثة الأكبر في تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية.

 

هاشتاج زي البعثة المصرية يتصدر تويتر 

 

 

وفي نفس السياق، تصدر على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، هاشتاج بعنوان "زي البعثة المصرية"، ليحتل المرتبة الثالثة في قائمة الموضعات الأكثر تداولاً خلال الساعات الماضية، وجاءت التغريدات على النحو التالي:

 

 

 

كما انتقد كابتن  أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك الأسبق، زي الرسمي للاعبات مصر في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو2020".

 

وغرد "ميدو"، عبر حسابه الرسمي، بموقع التغريدات "تويتر": قائلاً:" ماله لبس اليونانيين؟ البنات لابسين لبس بنات اهو واعمل للمحجبات بكم طويل يا عم انما ايه البنات اللي لابسه بدل رجالي ده؟".