رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسين الشحات .. من أبواب الرحيل عن الأهلي إلى منصة التتويج بـ"العاشرة"

حسين الشحات
حسين الشحات

بعد تتويج الأهلي بـ"اللقب الإفريقي العاشر" .. أظهر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء قدراتهم الفنية والبدنية المميزة ، خلال تتويج الأهلي الأخير بدوري أبطال إفريقيا وخاصة في مراحل الأدوار الإقصائية وصولًا إلى المباراة النهائية أمس السبت والفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا .. أكرم توفيق «جوكر» الأهلي الجديد

واستطاع حسين الشحات صانع ألعاب الفريق الأحمر ، استعادة توازنه الفني من جديد بعد فترة عدم استقرار في المستوى خلال مشاركة الأهلي الأخيرة بدور المجموعات الإفريقي، وأيضا في مواجهات الفريق محليًا الموسم الماضي ، الأمر الذي أدى إلى ارتباط اسمه بالرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية معارًا إلى الخليج وإبداء الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني مرونة في ذلك الأمر بعد غيابه في أكثر من مباراة عن القائمة النهائية للأهلي.

استعادة التوزان ..
وفي الموسم الحالي استطاع اللاعب صاحب الـ29 العودة إلى مستواه الفني المعهود، بعد أن شارك في 33 مواجهة مع الأهلي " 21 بالدوري ، 9 بدوري أبطال إفريقيا ،

مواجهتين في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى مواجهة كأس السوبر الإفريقي ، واستطاع نيل ثقة موسيماني من جديد بعدما أصبح من الركائز الأساسية في خطط المدرب الجنوب إفريقي.

الشحات صاحب القيمة السوقية المقدرة حاليا بـ "مليون يورو" ، سجل 8 أهداف في الموسم الجاري بكل البطولات، بينهم هدف عبور الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على الدحيل القطري في ربع نهائي المونديال بهدف نظيف.
كما تمكن من صناعة سبع أهداف.
وفي تتويج الأهلي بالعاشرة، اعُتبر الشحات من العناصر البارزة في القوام الأساسي خلال كل مراحل البطولة وشارك إجمالًا في 9 مواجهات بينهم اللقاء النهائي.

طالع أحدث الأخبار الرياضية بـ"الوفد" من هنا ..