عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

يترقب متابعو الكرة الإفريقية وجماهير القلعة الحمراء الأهلي، مواجهةالنادي الأهلي المرتقبة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في طريق الأحمر لتحقيق اللقب العاشر في البطولة.
ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في دولة المغرب، على أن ينطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت الموافق 17 من شهر يوليو الجاري.

وجاء تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي، بعد أن تمكن من تحقيق لقب النسخة الماضية من دوري الأبطال على حساب الزمالك بنتيجة 2-1.

وكان كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا قد تمكن من الإطاحة بفريق الوداد المغربي من نصف النهائي بالفوز في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة بنتيجة 1-0، بعد أن فاز في الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، وفرض التعادل السلبي نفسه

على نتيجة مباراة العودة التي أقيمت بجنوب إفريقيا.
 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق مصر المقاصة بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب الجيش بالسويس، والمؤجلة من الجولة الـ١٨ لبطولة الدوري الممتاز.
قدم الأهلي مباراة قوية وسريعة ونجح في الوصول لمرمى المقاصة بالعديد من الفرص المؤثرة التي كان من الممكن أن تضاعف النتيجة، كما تصدى القائم لرأسية أفشة في نهاية الشوط الأول، وألغى حكم الفار هدفين سجلهما محمد شريف بداعي التسلل.


طالع أحدث الأخبار الرياضية بـ"الوفد" من هنا ..