عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو..رئيس الليجا يرد على سؤال الوفد بشأن رحيل النجوم مؤخرًا عن الدوري

محرر الوفد، محمد
محرر الوفد، محمد معتز ، خلال توجيه سؤاله لخافيير تيباس رئيس

رد خافير تيباس رئيس الدوري الإسباني "الليجا" على سؤال محرر الوفد، بشأن رأيه حول رحيل العديد من النجوم مؤخرًا.

 

حيث شهد الدوري الإسباني رحيل نجوم عالمية عنه مثل نيمار وكريستيانو رونالدو، وسيرجيو راموس واقتراب ميسي من الرحيل الصيف الماضي ومصيره المجهول حتى الأن مع برشلونة سواء بالرحيل أو الإستمرار، وكيف يرى ذلك يؤثر على الليجا.

 

وشاركت الوفد في المؤتمر الذي عقده خافير تيباس رئيس الدوري الإسباني "الليجا"، مع وسائل الإعلام حول العالم، والتي شارك فيها أكثر من ٧٠ صحفي. 

 

قال تيباس ردًا سؤال محرر الوفد، محمد معتز، خلال المؤتمر الصحفي:" علينا أن نرى وننتظر ما سوف يحدث، هناك لاعبين يرحلون ونجوم أخرى يأتون إلى الليجا".

وواصل:" مؤخرًا مثل ما شاهدنا إنضمام دافيد ألابا من بايرن ميونخ بعد نهاية عقده إلى نادي ريال مدريد، واجويرو إلى برشلونة ، وممفيس ديباي أتى من فرنسا".

وواصل:" نحن مازلنا في نهاية يونيو وسنرى ما سيحدث في الصيف من تنقلات ولاعبين جدد أفضل سيأتون، هناك لاعبين آخرين  أتوا على سبيل المثال هناك لاعبين من الدوري الفرنسي بالفعل جاءوا إلى الليجا".

وأضاف تيباس:" انا متأكد الموسم الجديد سيأتي العديد من اللاعبين الجدد نرى أخرى، على سبيل

لقد تم سؤالنا كثيرًا بعد رحيل كريستيانو رونالدو حول ذلك الأمر ورحيل اللاعبين النجوم، لكن علينا نعرف شئ هام جدًا وهو أن هناك الكثير الكثير من اللاعبين يغيروا أنديتهم ، بعضهم يبقى في إسبانيا".

وتابع رئيس الليجا:" ريال مدريد سيحافظ على الكثير من اللاعبين وسيحصلون على لاعبين جدد ضمن صفوفهم مثلما ضموا آلابا، لذا اعتقد أن مستوى اللاعبين الذين سنمتلكهم في الدوري الإسباني ، سيجعلون الليجا في مستوى جودة عالي جدًا".

وواصل:" اعتقد سيواصل الليجا جودته العالية جدًا رفقة الدوري الإنجليزي، وأحيانًا يتفوق الدوري الإسباني عليه، اعتقد بشكل عام نحن افضل مكان في العالم للعب فيه، هو الليجا ، بأندية الليجا، ولكن بشكل عام أعتقد أنه سيكون لدينا أفضل مكان في العالم في الدوري الإسباني".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا..