عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب الرجاء: مباراة بيراميدز ستكون صعبة للغاية ولها قيمة كبيرة

مدرب الرجاء المغربي
مدرب الرجاء المغربي

 قال لسعد الشابي، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، إن مباراته أمام المباراة أمام بيراميدز ستكون صعبة للغاية ولها قيمة كبيرة كونها نصف نهائي وأمام فريق قوي تأهل مرتين متتاليتين لهذا الدور نصف النهائي، متمنيًا العودة بنتيجة تمكنه من العبور للنهائي.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والرجاء

شدد المدرب على أن مواجهات نصف النهائي مختلفة تمامًا عن مباريات دور المجموعات، لأن في المجموعات هناك ٣ نقاط في كل مواجهة يسعى الفريق للفوز بها من أجل التأهل، ولكن الأدوار النهائية لها حسابات مختلفة والمباراة ليست ٩٠ دقيقة وإنما ١٨٠ دقيقة على شوطين ولابد من كامل التركيز في المواجهتين.

وحول إمكانية تأثر لاعبيه بالأخبار المتداولة حول عروض مقدمة إليهم من أندية عربية في تلك المرحلة الهامة من عمر مشوار الفريق في البطولة، أوضح المدرب أن لاعبي الرجاء هم أبناء النادي ولا توجد أي مشاكل على الإطلاق وتركيزهم الآن في الفوز بلقب الكونفدرالية.

المدرب أوضح أن نتيجة مباراتي دور المجموعات والفوز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا لن تؤثر مطلقًا على مباراتي نصف النهائي، خصوصًا وأنه لم يكن حينها المدير الفني الرجاء، موضحًا أن الفريق جاهز تماما لتلك المواجهة وهدفه هو العودة للمغرب بنتيجة جيدة، مشددًا على أن بيراميدز فريق ممتاز وقوي ولديه مهارات رائعة وخصوصًا في القوة الهجومية والتحول من الدفاع للهجوم، ولكن بالطبع لديه بعض نقاط الضعف سيعمل على استغلالها في مواجهة الغد من أجل تحقيق نتيجة تقربه من الدور النهائي.

 

أقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والرجاء التي تقام في التاسعة من مساء

الأحد على ستاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

عقد الاجتماع بحضور ممثلي ناديي بيرامبدر والرجاء وبحضور منظمي اللقاء من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، ومسؤولي الحكام.

 

تم خلال الاتفاق على ملابس الفريقين في المباراة حيث يرتدي بيراميدز صاحب الأرض اللون الأسود الكامل فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأصفر الكامل، وسيظهر نادي الرجاء بقميصه المعتاد الأخضر الكامل، ويرتدي حارسه اللون الأزرق الفاتح بالكامل.

وتقرر أن يتحرك الفريقان من فندقي الإقامة قبل موعد اللقاء بساعتين على أن يصلا لستاد الدفاع الجوي قبل المباراة بساعة ونصف مع تأمين كامل من جانب قوات الأمن لتوفير التحرك والوصول في الموعد المحدد لخوض المواجهة المهمة.

تم خلال الاجتماع كذلك التنبيه على الفريقين بضرورة اللعب النظيف وتقديم صورة جيدة لكرة القدم الأفريقية نظرًا لما يمتلكه الفريقان من نجوم كبار، مع التأكيد على تعامل طاقم الحكام القوي مع أي محاولات للخروج عن قواعد اللعب النظيف وكذلك محاولات إضاعة الوقت خلال شوطي اللقاء.

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا