رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

شاهد .. لحظات توقف اللعب في لقاء الدنمارك وبلجيكا لتحية " إريكسن "

رياضة

الخميس, 17 يونيو 2021 19:01
شاهد .. لحظات توقف اللعب في لقاء الدنمارك وبلجيكا لتحية  إريكسن تحية أريكسن أثناء مباراة الدنمارك و بلجيكا
كتب: فؤاد أبوحجر

توقفت اللعب أثناء مباراة منتخبي الدنمارك وبلجيكا، في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، لتوجيه التحية للاعب المنتخب الدنماركي إيركسن ، والذي كاد ان يلقي حتفه أثناء مبارة فريقه السابقة أمام فينلندا.

وإيكم أبرز لقطات تحية إيركسن :-

 

يذكر أن انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبي الدنمارك وبلجيكا، بتقدم الأول بهدف نظيف، في المبارة التي تجمع بينهما الآن ضمن مناتفسات دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا 2020 .

أحرز الهدف الوحيد في هذا الشوط، يوسف

بولسن مهاجم المنتخب الدنماركي بعد مرور دقيقة و 39 ثانية، بعد أن ارسل  بيير إميل هويبيرج تمريرة رائعة ليوسف بولسن داخل طقة الجزاء وسدد الأخير الكرة في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

ويعتر هدف بولسن هو أسرع هدف في النسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا يورو 2020، كما يعتبر هوم ثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة ككل .

ولم يكن هدف الدنمارك هو الإنجاز الوحيد لهم في هذا الشوط، وإنما قدم الحمر أداء رائع من خلال سيطرته علي مجريات اللعب خلال ال 45 دقيقة الأولي من المبارة.

وباتت معنويات منتخب الدنمارك مرتفعة للغاية بعد الاطمئنان على زميلهم كريستان إريكسن واستقرار حالته الصحية وكذلك زيارة ولى العهد فريدريك من الدنمارك إلى معسكر المنتخب والذى استقبله المدرب كاسبر هجولماند، ومساعده المدرب مورتن ويجهورست، إذ كانت الزيارة الملكية للتدريب غير عادية، وتُظهر أيضًا مدى دعم العائلة المالكة لفريقهم الوطني في هذه الأيام الصعبة.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا

أهم الاخبار