رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

عبدالحفيظ : الأشعة تسحم موقف معلول وحمدي فتحي من مواجهة صن داونز

رياضة

الاثنين, 17 مايو 2021 12:43
عبدالحفيظ : الأشعة تسحم موقف معلول وحمدي فتحي من مواجهة صن داونزعلي معلول

كتب - محمد صبحي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن يتم حاليًا إجراء أشعة لعلي معلول وحمدي فتحي وعليها يتم تحديد سفرهم مع الفريق إلى جنوب افريقيا من عدمه، في ظل تجهيز التأشيرات الخاصة باللاعبين، الفريق في حاجة لهم لكن لايمكن المجازفة بهم من قبل موسيماني في حالة عدم إتمام الشفاء التام لذلك لم يتم المخاطرة بهم لأن الفريق لايتحمل فترة غياب ثانية للاعبين لأن الفريق داخل على نهائيات افريقيا وسيحتاج لمجهودهم.

 

وأضاف أن كان هناك إندهاش من قبل تصرف حكم مباراة

صن داونز في عدم احتساب ضربة جزاء لمحمد شريف، رغم وضوحها خاصة وإنه حكم مصنف وحكم في بطولة كأس العالم للأندية ومرشح لبطولة كأس العالم والمفترض أنه من حكام الصفوة.

 

وأشار أنه تحدث مع الحكم بين الشوطين في ضربة الجزاء غير المحتسبة وتبريره إنه احتكاك عادي رغم وضوح اللعبة وقرار الطرد الغير محتسب ايضًا ، لكن هذه القرارات ستجعل الأهلي أكثر حظرًا في مباراة الإياب يوم السبت المقبل، خاصة أن هذا الدور من البطولة يلعب من غير تقنية الڤار.

 

وعن قرارات حكم مباراة صن داونز قال: "تم مخاطبة الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي بشأن قراراته بالمباراة والمطالبة بمزيد من المتابعة والاهتمام خاصة أن المباريات القادمة فاصلة والمطالبة بأعلى الكفاءات في الإدارة التحكيمية يليق بمستوى بطولة افريقيا ويتمنى أن تكون قرارات حكم مباراة الإياب تكون صائبة".

 

وأتم أن مباراة الإياب تعد مهمة محددة للاعبين وللفريق بأكمله وفي حالة خوض هذه المباراة بشيء من التركيز والاهتمام سيحالف الفريق التوفيق وتخطي عقبة صن داونز على أرضه واللعب على الهدف الكبير الذي يتطلب اهتمام كبير وتضحيات وبالتالي العودة ببطاقة التأهل. وأوضح أن هذه المباراة لها حسابات وأهم ما في اللقاء أن صافرة النهاية تكون لصالح الفريق من خلال قراءة أهداف الفريق المنافس مؤكدًا أن موسيماني سيختار طريقة لعب وتشكيل تناسب المباراة ويتمنى التوفيق للفريق.

أهم الاخبار