رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضياء السيد: الأخطاء الدفاعية لبيراميدز منحتنا فوزاً كبيراً

مباراة بيراميدز وسيراميكا
مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

اعرب ضياء السيد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه برباعية علي بيراميدز في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأشار المدير الفني لسيراميكا إلى أن فريقه استغل الأخطاء الدفاعية الكبيرة في خط دفاع بيراميدز خاصة في الشوط الثاني مع استغلال الأخطاء سجل هدفين، والتقدم بأربعة أهداف.

وأوضح أنه سعيد للغاية بالمنظومة الدفاعية المميزة التي يمتلكها فريقه والتي قدمت مباراة قوية للغاية ونجحت في التعامل مع خطته وفكره في وقت قليل ومن خلف الدفاع الحارس المتميز عامر عامر، مشيرا إلى أن التوفيق كان حليفا للفريق ونجح في الفوز الكبير.

أكد أنه بات من حق فريقه أن يطمع في الفوز والتقدم إلى المربع الذهبي، وموجها الشكر لإدارة ناديه التي تقف خلف الفريق وتدعمه بصورة قوية للغاية ودعمته رغم التعادلين الأخيرين أمام

البنك الأهلي والمقاولون العرب، وموضحا أن هيثم شعبان ترك فريقا مميزا ويستحق الثناء على العمل القوي المقدم من جانب الفريق.

شدد المدرب على أنه راض بشدة عن أداء لاعبيه رغم لعب ٣٥ دقيقة سيئة للغاية في الشوط الأول، موضحا أن بيراميدز فريق قوي وكبير وبإمكانه التعويض في المرحلة المقبلة، مشددا أنه يعد الجميع بأنه لن تتكرر الفوضى والعصبية التي ظهرت من لاعبي فريقه خلال لقاء بيراميدز مع وعد بأنه لن يحدث مرة أخرى ما حدث ومعتذرا عما ظهر من عصبية شديدة خلال المباراة.