رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

يلا شوت Uefa مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر Yalla shoot كورة ستار يوتيوب ماتش ريال مدريد وتشيلسي الاسطورة

رياضة

الأربعاء, 05 مايو 2021 18:06
يلا شوت Uefa مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر Yalla shoot كورة ستار يوتيوب ماتش ريال مدريد وتشيلسي الاسطورةيلا شوت Uefa مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر Yalla shoot كورة ستار يوتيوب ماتش ريال مدريد وتشيلسي الاسطورة

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي chelsea vs real madrid يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي على ملعبه ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن فريق ريال مدريد الإسباني في المباراة التي تنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في إياب دور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا وهي المباراة التي ستذاع مباشرة وحصريا علي قناة بي ان سبورت بريميوم الاولى على ان يتولى التعليق علي المباراة المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف.

 

مباراة ريال مدريد وتشيلسي على أرض الأخير تأتي في إطار إياب نصف نهائي

دوري أبطال أوروبا. 

ويسعى تشيلسي لبلوغ نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية للمرة الثالثة في تاريخه (توّج عام 2012 باللقب على حساب بايرن ميونيخ الألماني في حين خسر نهائي 2008 أمام مواطنه مانشستر يونايتد) من خلال تجاوز عقبة ريال مدريد.

ويبدو الفريق الإنكليزي قريباً من تحقيق هدفه إذ حقق تعادلاً بطعم الفوز ذهاباً على أرض "ألفريدو دي ستيفانو" (1-1).

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>      

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>      

 

حقق ريال مدريد فوز مهم له في بطولة الدوري الإسباني على أوساسونا، جعل الفريق الملكي في وضعية جيدة للمنافسة على اللقب المحلي، ويطمح الريال لحسم تأهله لنهائي دري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفاً على البلوز تشيلسي.

بينما في المقابل، يرغب تشيلسي لتحقيق الفوز على ريال مدريد عندما يستضيفه على ملعب ستامبفورد بريدج، والجدير بالذكر ان الفريق الأزرق قدم مستوى جيد في لقاء الذهاب وكان هو الأقرب لتحقيق الإنتصار على ريال مدريد.

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>      

 

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي سيكون اليوم الأربعاء على الساعة 22:00 بتوقيت مكّة المكرمة وستكون منقولة عبر beIN SPORTS 1 PREMIUM.

أهم الاخبار