عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رياض محرز "فخر العرب" كلمة السر في انجاز مانشستر سيتي التاريخي (شاهد)

رياض محرز نجم مانشستر
رياض محرز نجم مانشستر سيتي

بات النجم الدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الانجليزي كلمة السر في انجاز فريقه التاريخي بالتأهل للمرة الاولي الي نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا.

 

إقرأ أيضاً.. نجم باريس سان جيرمان: كنا الافضل امام السيتي طوال 70 دقيقة

 

رياض محرز كلمة السر

ونجح السيتيزن في التأهل لنهائي الشامبيونز ليج علي حساب باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم بعد فوزه بهدفين دون رد في مباراة اياب نصف نهائي البطولة التي جمعت الفريقين علي ملعب الاتحاد، بعد الفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف.

ولعبت أهداف محرز دوراً رئيسياً وحاسماً في تأهل السيتي للمباراة النهائية، خاصة في ظل التوهج الكبير للنجم الجزائري في الادوار الاقصائية حيث سجل في آخر ثلاثة مباريات للفريق في البطولة.

 

رياض محرز وبداية التوهج

لعب رياض محرز 11 مباراة مع مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا خلال الموسم الجاري، نجح خلالها في تسجيل اربعة أهداف بينما نجح في صناعة تمريرتين حاسمتين.

المثير للدهشة أن ثلاثة أهداف من بين الاربعة سجلها محرز في مباراتي نصف النهائي أمام باريس سان جيرمان.

 

بداية التوهج لمحرز كانت في مباراة الاياب امام بروسيا دورتموند الالماني عندما سجل هدفاً لفريقه ساهم في العودة بالنتيجة بعد أن كان السيتي قاب قوسين أو ادني من توديع البطولة بعد تقدم الفريق الالماني

بهدف انهي به الشوط الأول للقاء قبل أن يعود فريق بيب جوارديولا لينهي المباراة متفوقاً بهدفين مقابل هدف.

وفي نصف النهائي لعب محرز دور البطل في ملحمة ملعب حديقة الأمراء عندما حول مانشستر سيتي تأخره بالنتيجة بهدف الي فوز بهدفين حيث سجل محرز الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة.

وفي مباراة الاياب ارتدي محرز مرة اخري ثوب البطل عندما قاد فريقه للفوز علي باريس سان جيرمان مرة أخري مسجلاً الهدفين ببراعة كبيرة ليمنح فريقه بطاقة تأهل تاريخيه الي المباراة النهائي في انتظار الفائز من مباراة ريال مدريد الاسباني وتشيلسي الانجليزي.

 

tags ذات صلة

رياض محرز يحقق رقماً قياسياً بعد هدفه ضد باريس سان جيرمان

شاهد.. مانشستر سيتي العنيد يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان في عقر داره

رياض محرز يقود مانشستر سيتي لتأهل تاريخي إلى نهائي دوري الأبطال