رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 4-5-2021 والقنوات الناقلة

رياضة

الثلاثاء, 04 مايو 2021 01:51
موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 4-5-2021 والقنوات الناقلةمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

تعرف على ميعاد وتوقيت بدء إنطلاق مباراة نادي مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021 في بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم اليوم إلى ملعب الاتحاد بمدينة "مانشستر"، وذلك لمتابعة المواجهة النارية والمصيرية بين مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

كان السيتي قد حقق فوزاً هاماً في مباراة الذهاب خارج

ميدانه بهدفين مقابل هدف بعد أن حول تأخره إلى فوز مستحق بعد مباراة دراماتيكية.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

تنطلق المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

تُذاع مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي حصرياً عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium الرياضية، بتعليق المغربي جواد بدة.

 

يبحث مانشستر سيتي عن التأهل للمرة الأولي لنهائي البطولة الأهم أوروبيًا، وذلك بعد أن اقترب بشدة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة مدربه الإسباني "بيب جوارديولا"، وفي المقابل يأمل باريس سان جيرمان في مواصلة نتائجه المميزة بالبطولة خارج ميدانه، وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي بعد خسارة نهائي النسخة الماضية أمام العملاق بايرن ميونخ الألماني.

أهم الاخبار