رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

يلا شوت لايف مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل القطري بث مباشر HD كورة LIVE

رياضة

الأحد, 18 أبريل 2021 19:02
يلا شوت لايف مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل القطري بث مباشر HD كورة LIVE

يلا شوت لايف مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل القطري بث مباشر HD كورة LIVE وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا والتي تقام على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

 

مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل القطري الآن بث مباشر من هنا
مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل القطري الآن بث مباشر من هنا

 

يلا شوت لايف مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل القطري بث مباشر HD كورة LIVE ويسعى فريق الاهلي إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في مختلف المسابقات بعد أن اخفق في آخر 9 مباريات في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا أيضًا حيث خسر أمام الوحدة وتعادل مرتين ضد الاتحاد والعين ثم الخسارة خمس مرات متتالية أمام الشباب

وضمك والنصر والفتح ومؤخرًا استقلال طهران.

ويحاول الأهلي تحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعويض وحفظ ماء الوجه بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها امام استقلال طهران الإيراني بخماسية مقابل هدفين في مستهل المشوار الآسيوي خاصة وأن المباراة أقيمت في السعودية.

يلا شوت لايف مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل القطري بث مباشر HD كورة LIVE ويحل الاهلي في المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري الأبطال بدون نقاط بعد الخسارة في أول مباراة له أمام الفريق الإيراني.

وسيكون الاهلي في مهمة صعبة في ثاني مباريات مشوار دوري أبطال اسيا من دور المجموعات على أمل تحقيق الانتصارات

والتأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة الدولية.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الدحيل القطري إلى مواصلة الانتصارات في دوري أبطال آسيا بعدما تمكن من الفوز على الشرطة العرقي بهدفين دون رد في الجولة الأولى ويحتل الآن المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن استقلال طهران الأول.

موعد مباراة الاهلي والدحيل القطري اليوم والقنوات الناقلة
يطلق حكم مباراة الاهلي والدحيل القطري اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر منصة GSA السعودية ويعلق عليها عيسى الحربين.

ومن الجدير بالذكر، أنه سبق وتواجه الاهلي والدحيل القطري مرتين سابقتين، كان ذلك في دور المجموعات أيضًا من نسخة دوري أبطال آسيا عام 2012 وانتصر الفريق القطري في مباراة الجولة الأولى بهدف دون رد في قطر، بينما انتقم الأهلي في الجولة الخامسة بثلاثية بدون مقابل في السعودية.

أهم الاخبار