رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الإصابات تحاصر الأهلي قبل «القمة» .. و«موسيماني» يرفض الأعذار

رياضة

الجمعة, 16 أبريل 2021 12:03
الإصابات تحاصر الأهلي قبل «القمة» .. و«موسيماني» يرفض الأعذار

كتب - محمد اللاهوني:

لا صوت يعلو داخل النادى الأهلى فوق صوت المواجهة المرتقبة أمام الزمالك بعد غدٍ الأحد فى قمة الكرة المصرية والمؤجلة من الجولة الرابعة للدورى الممتاز.
رفع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى شعار لا وقت للراحة بعد الفوز على النصر بنتيجة 2-1 باستاد الإسكندرية فى دور الـ32 ببطولة الكأس وضمان التأهل لثمن النهائى ومواجهة إنبي.
ومازالت لعنة الإصابات تحاصر الفريق الأحمر بعدما انضم لقائمة المصابين الثنائى أكرم توفيق ووليد سليمان لاعبا الفريق بعد أن تعرضا للإصابة فى مباراة النصر فاشتكى وليد سليمان من آلام فى العضلة

الخلفية وخضع لاختبار طبى فى مران الفريق مساء أمس الخميس لحسم موقفه من خوض لقاء القمة.
وتعرض أكرم توفيق لكدمة قوية فى الكوع وغادر على إثرها لقاء النصر وخضع لأشعة أثبتت أن الإصابة مجرد كدمة ولا يعانى من أى كسر أو شرخ وهو ما يزيد فرص لحاقه بمباراة القمة.
وتضم قائمة المصابين ياسر إبراهيم الذى يشكو من إصابة العضلة الضامة وأيضاً محمد هانى الذى يعانى نفس الإصابة وحمدى فتحى لإصابته بشرخ فى
عظمة الكوع وجونيور أجاى الذى اشتكى آلام العضلة الخلفية بخلاف إصابة محمود وحيد وعلى معلول أيضاً.
ويترقب الجهاز الفنى الموقف النهائى للحارس محمد الشناوى المصاب بفيروس كورونا بعد أن خضع لمسحة طبية، أمس الخميس، من أجل تحديد موقفه من العودة للمران الجماعي.
ورغم كل هذه الإصابات إلا أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى رفض الأعذار، مؤكداً أنه سيعمل على تحقيق الانتصارات وتقديم نتائج طيبة، خاصة أن الفترة القادمة ستشهد العديد من المباريات المهمة بالدورى بداية من لقاء الزمالك.
وأشار إلى أن الفوز على النصر كان مهماً خاصة أن لقاءات الكئوس دائماً صعبة والطرف الأكثر ترشيحاً للفوز دائماً يعانى أمام الفرق الأقل، موضحاً أن الفريق قدم عرضاً قوياً وأهدر العديد من الفرص.

 

أهم الاخبار