رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وادي دجلة يخطط للوصول إلى 13 فرعًا بنهاية 2025

رياضة

الاثنين, 15 مارس 2021 15:12
وادي دجلة يخطط للوصول إلى 13 فرعًا بنهاية 2025وادي دجلة

كتب – محمد سعيد:

أعلنت أندية وادى دجلة عن خطتها التوسعية للانتشار على مستوى الجمهورية، حتى تصبح قريبة من أعضائها من خلال زيادة عدد الأندية إلى 13 ناديا بنهاية عام 2025 وزيادة مساحات الفروع القائمة، وذلك في ضوء استراتيجية وادى دجلة الهادفة إلى بناء ودعم المواهب في الرياضات المختلفة.

وبدأت أندية وادى دجلة تنفيذ خطة انتشارها بهدف الوصول للمواهب الرياضية في كل مكان بمصر والعمل على زيادة راحة الأعضاء، من خلال محورين؛ الأول زيادة مساحات

الفروع القائمة، حيث تم زيادة مساحة فرع شيراتون إلى 16 ألف متر مربع، وزيادة مساحة فرع اللوتس بالتجمع الخامس إلى 107 ألف متر مربع. المحور الثاني هو إنشاء أندية جديدة لتصل إلى 13 فرع بحلول عام 2025، وفي هذا الصدد تسابق أندية وادى دجلة الزمن لإنشاء فرعين بمحافظتي أسيوط ودمياط على مساحة 108 ألف متر مربع للأول، و54
ألف متر للثاني خلال عام 2021. وفي العام التالي تعتزم فتح نادي بمنطقة ميامي، ليصبح ثاني نادي لوادى دجلة بمحافظة الإسكندرية، بعد افتتاح فرع بمحرم بيك على مساحة 44 ألف متر مربع منذ عامين.

وتعد خطة التوسعات الجديدة، استمرارًا لسياسة أندية وادى دجلة في الانتشار وفتح فروع جديدة، فهو النادي الخاص الوحيد في مصر الذي يملك 7 فروع في القاهرة الكبرى والإسكندرية رغم حداثة إنشائه منذ عام 2002، كما أنه يقدم خدمات متكاملة  ويمتلك 26 رياضة مختلفة ويوفر عدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب إسكواش وحمامات سباحة وملاعب كرة قدم وتنس.

أهم الاخبار