رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وادي دجلة يخطط للوصول إلى 13 فرعًا بنهاية 2025

وادي دجلة
وادي دجلة

أعلنت أندية وادى دجلة عن خطتها التوسعية للانتشار على مستوى الجمهورية، حتى تصبح قريبة من أعضائها من خلال زيادة عدد الأندية إلى 13 ناديا بنهاية عام 2025 وزيادة مساحات الفروع القائمة، وذلك في ضوء استراتيجية وادى دجلة الهادفة إلى بناء ودعم المواهب في الرياضات المختلفة.

وبدأت أندية وادى دجلة تنفيذ خطة انتشارها بهدف الوصول للمواهب الرياضية في كل مكان بمصر والعمل على زيادة راحة الأعضاء، من خلال محورين؛ الأول زيادة مساحات الفروع القائمة، حيث تم زيادة مساحة فرع شيراتون إلى 16 ألف متر مربع، وزيادة مساحة فرع اللوتس بالتجمع الخامس إلى 107 ألف متر مربع. المحور الثاني هو إنشاء أندية جديدة لتصل إلى 13 فرع بحلول عام 2025، وفي هذا الصدد تسابق أندية وادى دجلة الزمن لإنشاء فرعين بمحافظتي أسيوط ودمياط على مساحة 108 ألف متر مربع للأول، و54 ألف متر للثاني

خلال عام 2021. وفي العام التالي تعتزم فتح نادي بمنطقة ميامي، ليصبح ثاني نادي لوادى دجلة بمحافظة الإسكندرية، بعد افتتاح فرع بمحرم بيك على مساحة 44 ألف متر مربع منذ عامين.

وتعد خطة التوسعات الجديدة، استمرارًا لسياسة أندية وادى دجلة في الانتشار وفتح فروع جديدة، فهو النادي الخاص الوحيد في مصر الذي يملك 7 فروع في القاهرة الكبرى والإسكندرية رغم حداثة إنشائه منذ عام 2002، كما أنه يقدم خدمات متكاملة  ويمتلك 26 رياضة مختلفة ويوفر عدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب إسكواش وحمامات سباحة وملاعب كرة قدم وتنس.