عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نور الشربيني تمثل نادي "زد" للمرة الأولى في بطولة بلاك بول

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن نادي زد توقيع عقد رعاية للاعبة المصنفة الأولى عالميًا نور الشربيني حسب تصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش.

 وتشارك نور الشربيني بقميص زد لأول مره في بطولة بلاك بول التي تقام في مصر من يوم 13 مارس إلى 25 مارس بمجموع جوائز 175 ألف دولار لمنافسات السيدات.

وأعربت نور الشربيني، عن سعادتها لتوقيع عقد رعاية مع زد الذي يمتلك رؤية رياضية متميزة تساعدها على تحقيق أحلامها الرياضية وله تأثير إيجابي وكبير في النهوض بالرياضة في مصر بشكل عام، كما أعربت عن تطلعها لبداية مشوارها لعام 2021 بالمشاركة في بطولة "بلاك بول" وأتمنى الفوز بالمركز الاول وأعزز صدارتي على قمة التصنيف العالمي".

كما صرح هيثم عبدالعظيم، عضو مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي "أن زد دائما يبحث عن الكوادر الرياضية في كل رياضة من الرياضات التي يهتم بها ويدعمها من أجل النهوض بالملف

الرياضي في مصر". وأضاف "رياضة الإسكواش على رأس أولوياتنا لذلك تم السعي للحصول على توقيع عقد رعاية مع اللاعبة نور الشربيني التي تعد واحدة من ايقونات مصر في رياضة السيدات وقدوة للكثير من الرياضيين".

الجدير بالذكر أن مجمع زد الرياضي أعلن عن افتتاح واحدة من أقوى أكاديميات الاسكواش في مطلع العام الجاري وذلك لاكتشاف مواهب جديدة وتنميتها بأحدث التدريبات من خلال استقدام أفضل المدربين في مصر، وتوفير الإمكانيات من ملاعب وأدوات تدريب حديثة، وهو ما يسهم في إعداد جيل من الأبطال الرياضيين يساهمون في رفع مستوى اللعبة.