رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سموحة يعيش حالة من التألق تحت قيادة أحمد سامي

رياضة

السبت, 13 مارس 2021 14:41
سموحة يعيش حالة من التألق تحت قيادة أحمد سامي

كتب - محمد اللاهوني

 يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة حالة من التألق تحت قيادة مديره الفني أحمد سامي، خلال منافسات الموسم الحالي سواء في بطولة الدوري الممتاز التي وصل خلالها سموحة لتحقيق المركز السابع بعد خوض 15 مباراة وحصد 22 نقطة بخلاف تأهله إلى دور الستة عشر ببطولة الكأس.

حقق فريق سموحة فوزًا مهمًا على حساب ضيفه أسوان بنتيجة 5-0، اليوم الجمعة، في الجولة 16 من عمر الدوري الممتاز بستاد الإسكندرية مواصلًا الأداء الرائع والنتائج المميزة مع مدربه أحمد سامي.

واستطاع أحمد سامي أن يعيد النتائج الطيبة لفريق سموحة، ويسهم في توهج لاعبين عدة متميزين مع الفريق السكندري خلال المرحلة المقبلة.

الأقل خسارة بعد الأهلي

نجح سموحة في الحفاظ على سجله بهزيمة واحدة بالدوري الممتاز تلقاها على

يد فريق الزمالك في الموسم الحالي.

ويعد سموحة ثاني أقل الفريق خسارة بالدوري الممتاز هذا الموسم بالتساوي مع الزمالك الذي تلقى أيضًا الهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

فريق واحد لم يعرف الهزيمة بالدوري هذا الموسم وهو الأهلي ولكن سموحة والزمالك يحتلان المركز الثاني برصيد هزيمة واحدة.

ويعد سموحة الأكثر تحقيقاً للتعادل بالدوري الممتاز برصيد 10 مباريات من 15 لقاء خاضها الفريق السكندري وحقق 4 انتصارات على حساب الإسماعيلي وأسوان ووادي دجلة والمقاولون العرب.

هجوم مميز.. وأكبر فوز

أعاد أحمد سامي الأداء الهجومي المميز لفريق سموحة بعدما سجل 22 هدفًا، وهو صاحب ثالث أقوى هجوم بعد الأهلي

والزمالك الذين سجلا 23 هدفًا.

وحقق سموحة أكبر فوز بالدوري هذا الموسم بعدما تغلب على أسوان بنتيجة 5-0 في الجولة 16 للدوري الممتاز.

ونجح أحمد سامي في تكوين هجوم سريع ومميز لفريق سموحة بقيادة حسام حسن، هداف الدوري هذا الموسم، بجانب الثنائي المعار من الأهلي والزمالك على الترتيب أحمد حمدي عبدالقادر ومصطفى فتحي بجانب المغربي عبدالكبير الوادي والتونسي رفيق كابو وصانع الألعاب إسلام جمال.

واستطاع سامي أن يصنع التناغم في الخط الأمامي لفريق سموحة ما جعله أقوى هجوم بالدوري بعد القطبين رغم وجود فرق آخرى أقوى ماليًا وأكثر عددًا في الخط الأمامي.

هداف الدوري

ساهم أحمد سامي في تطوير حسام حسن، مهاجم سموحة، وجعله على قمة ترتيب هدافي الدوري برصيد 8 أهداف.

حسام حسن صار أحد أفضل مهاجمي الدوري وعنصرًا مستمرًا مع المنتخب بعد تألقه مع سموحة هذا الموسم، وسجل 8 أهداف بعد مرور 15 جولة رغم كثرة الإصابات، بينما سجل في الموسم الماضي 10 أهداف.

أهم الاخبار