رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الإسماعيلي يتقدم بمذكرة احتجاج ضد إبراهيم نورالدين

رياضة

الجمعة, 12 مارس 2021 12:05
الإسماعيلي يتقدم بمذكرة احتجاج ضد إبراهيم نورالدينالحكم إبراهيم نور الدين

الاسماعيلية - محمد عمر:

أعد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان مذكرة احتجاجا ضد إبراهيم نور الدين حكم مباراة الدراويش امام الأهلى الإسماعيلى فى الدوري.

وقال تامر موسى عضو مجلس إدارة النادى الاسماعيلى إن الحكم  حرم فريقه  من ضربتى جزاء احداهما لمسة يد والأخرى إعاقة حسين السيد ودفعه حتى أن حكم الفيديو استدعاه ولكنه رفض احتساب أي شيء.

وأضاف: الحكم المنحاز للأحمر تغاضى عن احتساب ضربة جزاء للإسماعيلى

واحتسب ضربة جزاء للأهلى غير صحيحة، ولابد من وقفة ضد الأخطاء التحكيمية التى تسببت فى ضياع نقاط بالجملة هذا الموسم الحالى من الدراويش.

ومن جانبه، صب  البوسنى دراجان يوڤيتش المدير الفنى للنادى الاسماعيلى غضبه على التحكيم وقال إن فريقه تعرض لظلم

تحكيمى فادح أمام الأهلى وخسر بفعل فاعل.

وأكد أن حسين السيد استحق الحصول على ركلة جزاء إثر دفعه من مدافع الأحمر محمد هانى، فى المقابل هناك جدل كبير حول ركلة الجزاء التى تم احتسابها للنادى الأهلى.

وتابع البوسنى حديثه، مشيرًا إلى أنه توقع سيناريو اللقاء، لذلك فقد طلب من لاعبى الفريق محاولة التسجيل فى شوط اللقاء الأول لأن الأمور فى الشوط الثانى ستزداد صعوبة بسبب نقص اللياقة البدنية للاعبيه بعض الشىء.

واعرب عن رضاه بنسبة كبيرة عن الاداء الذى قدمه الفريق فى مواجهة متصدر الدورى، وقال انه ينقصنا التوفيق

فى إنهاء الهجمات أمام مرمى المنافسين، وأعرب عن سعادته بسبب الانسجام والتفاهم بين العناصر الجديدة مع الحالية وهو ما حدث مع توالى المباريات من أجل الوصول للصورة الكاملة.

وبسؤاله عن الصفقات الشتوية أجاب المدرب البوسنى: الصفقات جيدة وقادرة على صنع الفارق بشرط وصولهم للمستوى الفنى المنتظر، وطالب الجماهير بالصبر علي  اللاعبين وقال نحن لا نزال فى  بداية العودة للطريق الصحيح، وهدفنا حصد مركز مميز يليق باسم وجماهيرية النادى.

وأنهى دراجان حديثه، مشددًا على أنه يعمل رفقة الجهاز الفنى على علاج الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون خلال المباريات الأخيرة خاصة فى حراسة المرمى والدفاع.

 

ويواصل الإسماعيلى الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد جهاز الرياضة العسكرى فى إطار مباريات الأسبوع السادس عشر للدوري، حيث تخوض العناصر التى شاركت بشكل أساسى أمام الأهلى تدريبات استشفائية فيما يخوض البدلاء والمستبعدون مرانا قويا اليوم.

أهم الاخبار