رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة الزمالك ضد الترجي بدوري أبطال أفريقيا

رياضة

السبت, 06 مارس 2021 10:01
تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة الزمالك ضد الترجي بدوري أبطال أفريقياالزمالك ضد الترجي

 تصدر على مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، تريند بعنوان "دوري أبطال إفريقيا"، بالتزامن مع انطلاق منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

 

ويحل فريق الأول بنادي الزمالك، ضيفًا على الترجي التونسي، اليوم السبت، 6 مارس الجاري، على ملعب رادس،  في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

موصعات ذات صلة..

في عيد ميلاده الـ 35.. شيكابالا مدرس علم المهارة بمدرسة الفن والهندسة


وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا قبل اللقاء الترجي المنتظر من جماهير القلعة البيضاء. 
 

كان قد وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برئاسة  اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك إلى تونس، الأربعاء الماضي، استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى، واستقبل البعثة وفد من السفارة المصرية في تونس برئاسة السفير

إيهاب فهمي.

 

وضمت قائمة الزمالك التى أختارها البرتغالى جايمى باتشيكو، كلاً من: حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"- محمد عواد_ محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام - أحمد فتوح - عبدالله جمعة- حمزة المثلوثي، خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو"، خط الهجوم: مروان حمدي - أسامة فيصل - حميد أحداد - حسين فيصل- حسام أشرف.


فيما جاءت قائمة الترجي التونسي، لمباراة الزمالك، كما يلي:" معز بن شريفية - صادق الدبشي  - فاروق مصطفى - حمدي النقاظ - عبد القادر بدارن - محمد علي اليعقوبي -

أمين المساكني - إلياس شتى - محمد أمين بن - حميدة - خليل شمام - فوسيني كوليبيالي  - محمد علي بن رمضان - غليان الشعلالي - عبدالرؤوف بن غيث- فادي بن شوق - سدريك - أنيس البدري - حمدو الهوني - عبد الرحمن مزيان - خالد عبدالباسط طه الخنيسي - ويليام توجي".
 

يشار إلى أن الزمالك كان قد تعادل أمام نظيره تونجيث السنغالي، سلبيا من دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد  لاديور، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما تعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

 

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي:

 

ومن المقرر إقامة مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي، غدًا السبت، الموافق 6 مارس الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءًا بوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي التونسي:

 

وتذاع مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي، عبر قناة "بي إن سبورتس HD4"، الناقلة الحصرية لمباريات دوري أبطال أفريقيا، إذ يسبقها استديو تحليلي على القناة ذاتها.

 

أهم الاخبار