رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معلومات قد لا تعرفها عن ناصر الشمراني بعد تصدره للتريند

ناصر الشمراني
ناصر الشمراني

 كشفت تقارير صحفية، أمس الخميس، أن ناصر الشمراني لاعب الهلال والشباب السابق قد يظهر مجددًا مع فريق جديد خلال الأيام المقبلة، وأشارت التقارير إلى أن نادي الحد البحريني الذي يلعب في الدوري الممتاز، هو الذي اقترب من الحصول على توقيع ناصر الشمراني الشهير بـ "الزلزال" خلال الأيام المقبلة.

وتفدم إليكم "بوابة الوفد" أبرز المعلومات عن ناصر الشمراني في السطور التالية

ناصر الشمراني من مواليد 23 نوفمبر عام 1983؛ هو لاعب كرة سعودي لعبَ لصالح عددٍ من الأندية بما في ذلك نادي الوحدة السعودي.

اقرأ أيضًا.. انتقال نجم الأهلي إلى الهلال يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 الذي بدأ معه مسيرته الاحترافيّة منذ عام 2003؛ ثم انتقل لنادي الشباب السعودي بالإعارة عام 2006 قبل أن يعود للوحدة ومن ثم الشباب مُجددًا عام 2007. انتقلَ ناصر إلى نادي الهلال السعودي عام 2013 وأعارهُ هذا الأخير إلى نادي العين الإماراتي مطلع عام 2017 ثمّ عاد إلى نادي الشباب في صيفِ عام 2017 الذي سيُخالصه في الفترة الشتوية لعام 2019 لينضم لنادي الاتحاد السعودي حتى نهاية الموسم.

بدأ ناصر الشمراني مسيرتهُ الاحترافيّة في عالمِ كرة القدم في سنّ العشرين رفقة نادي الوحدة الذي لعب له أوّل مرة في موسم 2003-04. على الرغمِ من صغر سنّه حينها وقلّة خبرته لكنّه لعب وزميله عيسى

المحياني دورًا مُهمًا في الفريق حيث كان الاثنان المهاجمانِ الرئيسيان وشاركا في معظم المباريات تقريبًا. لم تكن مسيرة ناصر الشمراني ناجحة من حيثُ الألقاب مع نادي الوحدة حيث لم بحقق مع النادي أي لقبٍ طوال أربع سنوات وكان المركز الأعلى الذي حققوه في الدوري السعودي الممتاز في المركز الثالث في موسم 2006-2007.

في  30 يونيو 2013؛ وافقَ الدولي السعودي ناصر الشمراني على التوقيعِ على عقدٍ مدته ثلاث سنوات مع نادي الهلال. أثار الشمراني جدلًا بعد خسارة فريقه نهائي دوري أبطال آسيا عام 2014 حيثُ بصق على ماثيو سبيرانوفيتش لاعب وسترن سيدني واندررز،  ما تسبّب في إيقافهِ من قِبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لثماني مباريات في دوري الأبطال.

انضمّ ناصر الشمراني في عام 2017 إلى نادي العين الإماراتي في صفقةٍ بلغت قيمتها مليوني درهم وذلك على سبيلِ الإعارة لنصفِ العام.