عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سولشاير يعلق على تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس

سولشاير مدرب مانشستر
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

تحدث  أولي جونار سولشاير  مدرب مانشستر يونايتد، عن تعادل فريقه أمام  كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس سلبياً بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وابتعد مانشستر يونايتد مجدداً عن صراع صدارة البريميرليج، إذ يحتل الفريق المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، في حين يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 65 نقطة.

وقال سولشاير في تصريحات لشبكة "بي بي سي" العالمية: " إنه أمر مخيب للآمال، كنا في وضع غير جيد بعض الشيء، وكريستال بالاس يجعل الأمر صعبًا عليك دائمًا، في الشوط الثاني لم نكن جيدين، في بعض الأحيان يكون الأمر متعلق بطبيعة الإنسان، وأحيانًا لا تؤدي بأفضل لما لديك، اليوم لم نفعل ذلك، لقد كان موسمًا طويلًا، لا أضع اللوم على ذلك لأن الجميع لديه نفس الموسم".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد "هذا ليس جيدًا كما تعلم إذا كنت تريد الصعود إلى قمة الجدول، أنت

بحاجة إلى الفوز، عليك أن تستحوذ وتفوز في التدخلات، عليك أن تقاتل وتلعب التمريرات بشكل أفضل، الإيقاع كان مفقودًا، يحدث ذلك من حين لآخر، لم تكن واحدة من أفضل ليالينا بالتأكيد".

وأشاد سولشاير بمدرب كريستال بالاس حديث قال  "هودجسون دائمًا ما يهيء فرقه ليكون من الصعب حقًا اللعب ضدهم، لقد أظهر ذلك مرة أخرى الليلة، لا أعتقد أننا نستحق أي شيء أكثر من نقطة واحدة".

وأشاد  سولشاير بحارس مانشستر يونايتد دين هندرسون، حيث قال "هذا حارس مانشستر يونايتد، في بعض الأحيان عليك أن تستمر في التركيز، إنه يتطور، أشكره لأنه جعلنا نحصل على نقطة واحدة بدلًا من لا شيء".