رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جوارديولا يعلن انتقال لاعب مانشستر سيتي إلى برشلونة

رياضة

الاثنين, 01 مارس 2021 14:35
جوارديولا يعلن انتقال لاعب مانشستر سيتي إلى برشلونةبيب جوارديولا

كتبت- سارة جاب الله:

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن اللاعب إريك جارسيا، مدافع السيتي، سوف ينتقل إلى صفوف فريق برشلونة، بعد انتهاء عقده نهاية الموسم الحالي مع الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد إريك جارسيا مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، بعد أن وقع النادي الإنجليزي معه عقدا في عام 2019 لمدة عامين.

وقال بيب جوارديولا: "أعتقد أن

إريك جارسيا سينتقل للعب في صفوف برشلونة بعد نهاية عقده معنا. برشلونة لا يشتري لاعبين عاديين، هو يريد ضم اللاعب لأنه من أفضل المدافعين في الوقت الحالي".

وتابع المدرب الإسباني قائلًا: "في المباراتين الأخيرتين لم أضمه إلى قائمة مانشستر سيتي، وهذا كسر قلبي، لأن إريك جارسيا لا

يستحق ذلك".

وأضاف جوارديولا: "قد لا تعرفون طبيعة العلاقة بيني وإريك جارسيا، لن تتخيلوا ماذا يمثل هذا اللاعب بالنسبة لي، هو مثل ابني، كما أنه أفضل لاعب مدافع ضمه مانشستر سيتي حيث تألق بعد العودة من التوقف بسبب فيروس كورونا، لم يرتكب خطأ واحدا، ولعب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وكشفت العديد من التقارير الصحفية أن إريك جارسيا رفض تجديد عقده مع مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي، بعد أن عرضت عليه الإدارة أكثر من عرض.

أهم الاخبار