رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

رياضة

الأحد, 28 فبراير 2021 12:59
موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةليفربول وشيفيلد يونايتد

كتب - أمير فرج:

تقام اليوم الأحد، مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

تنطلق مباراة ليفربول وشيفيليد يونايتد في تمام التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد
يونايتد

ستكون مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 2، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

ويسعى ليفربول لتحسين وضعه المتردي بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية في الدوري وتراجعه كثيرا وتوسيع الفارق بينه وبين المتصدر إلى 19 نقطة حاليا، حيث فقد الأمل في الاحتفاظ بلقبه

ويحاول على الأقل أن يكون من أصحاب الأربعة مراكز الأولى في الدوري الانجليزي حتى يستطيع أن يلعب في دوري أبطال أوروبا.

حيث يحتل حاليا المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة من 25 مباراة والفارق بينه وبين المركز الخامس وهو فريق تشيلسي 3 نقاط، بينما على النقيض يحتل شيفيلد قاع الدوري بجدارة برصيد 11 نقطة من 25 مباراة والذي سيحاول على الأقل تحسين نقاطه حيث ان الفارق بين وبين المركز قبل الأخير 3 نقاط أيضا وهو فريق ويست بروميتش البيون.

أهم الاخبار