رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة جالطة سراي وارضروم سبور اليوم فى الدورى التركى

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة جالطة سراي وارضروم سبور بث مباشر اليوم السبت الموافق  27-2-2021 في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي ” سوبر ليغ ” حيث يجمع ستاد تورك تيليكوم ارينا ملعب نادي غلطة سراي التركي مباراة الفريق أمام أرضروم سبور اليوم في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة السابعة مساءا بتوقيت انقرة في المباراة التي تنقل عبر قناة بي ان سبورت ماكس اليوم.

 

لمشاهدة مباراة جالطة سراي وإيرزوروم 

 

ويحرص على متابعتها العديد من محبي الدوري التركي للمحترفين ومن بينهم الجماهير المصرية التي ترغب في متابعة اللاعب المحترف مصطفى محمد ، الذي انضم في يناير الماضي من الزمالك المصري إلى فريق جالاتا سراي على سبيل الاعارة التي تنتهي البيع النهائي ، وتعد مباراة جالاتا سراي وارضروم سبور اليوم مباراة سهلة نسبيا على الفريق الذي يتصدر الدوري مناصفة الان بنفس رصيد النقاط مع فريق بشكتاش برصيد 54 لكل منهما .

 

ويدخل جالطة سراي المباراة باحثًا عن الفوز فقط، في ظل صدارته لجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 54 نقطة من 25 مباراة، ويطارده بيشكتاش الذي لعب مباراة أقل، وبرصيد 51 نقطة، وفنربخشة بالرصيد ذاته من 25 مباراة.

 

لمشاهدة مباراة جالطة سراي وإيرزوروم 

 

ويحل فريق إيرزوروم سبورت في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 25 نقطة فقط، وتعد مباراة جالطة سراي فرصة للعودة إلى المنافسة من أجل البقاء، في ظل ابتعاده عن صاحب المركز الأخير بفارق 5 نقاط فقط.

 

تشكيل جالطة سراي أمام ألانيا سبور 

حراسة المرمى: موسليرا.

الدفاع: بيرم، ماركاو، لوينداما، يدلين.

الوسط: توران، إيتيبو، كيلينتش، جديسون فرنانديز، أونيكورو.

الهجوم: مصطفى محمد.