رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرمان جديد من عماد سليمان على بعثة الإسماعيلي في العين السخنة

عماد سليمان
عماد سليمان

 فرض عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية، المشرف على فريق الكرة، حظرًا على وسائل الإعلام كافة بمعسكر الإسماعيلي في العين السخنة، والمقرر انطلاقه اعتبارًا من اليوم ولمدة خمسة أيام.
 جاء هذا بهدف فرض التركيز وتجنب تشتيت ذهن اللاعبين والعمل على تحقيق الاستفادة المثلى من المعسكر المغلق، وذلك قبيل استئناف المشوار المحلي بالمواجهة المنتظرة أمام الأهلى فى قمة الأسبوع الثاني عشر في مارس المقبل.

 غادر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى إلى العين السخنة التابعة لمحافظة السويس إيذانًا بخوض معسكر مغلق اعتبارًا من اليوم وحتى الثلاثاء المقبل.

 جاء ذلك، ضمن برنامج إعداد الفريق لاستئناف مشواره المحلى الذى يستهله بمواجهة مرتقبة أمام الأهلى فى قمة الأسبوع الثانى عشر المؤجل.

 وحرص الجهاز الفنى بقيادة البوسنى دراجان يوفيتش على استدعاء اللاعبين كافة باستثناء المصابين.

 

عبدالرحمن مجدي على رأس قائمة الإسماعيلي:

 أعلن المدير الفنى البوسنى للإسماعيلى، درجان يوفيتش، قائمة الفريق التى ستغادر إلى العين السخنة تمهيدًا للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للقاء الأهلى بمسابقة الدورى العام المصرى.

القائمة ضمت تواجد عبدالرحمن مجدى، بعد غياب طويل عن الفريق، بسبب الإصابة، فيما لم توجد مجموعة من اللاعبين، على رأسهم محمد صبحى،

قائد الفريق، ومحمود دونجا، لاعب وسط الارتكاز لأسباب متنوعة.

 

 ضمت القائمة ٣٣ لاعبًا هم:

فى حراسة المرمى: محمد فوزى – محمد مجدى – كمال السيد

خط الدفاع: محمد هاشم – محمد عمار – محمد بيومى – نادر رمضان – رضوان شريفى – مروان صحراوى – كاستيلو – محمد مصيلحى – حسين السيد – مصطفى الزنارى – عمر هنيدى – عبدالله جمعة.

خط الوسط: عماد حمدى – عمر الوحش – نادر رمضان – الضرف – مصطفى فارس – محمد صادق  – أحمد مدبولى – محمد حسن – زياد طارق – أحمد مصطفى – عبدالرحمن مجدى – عبدالسميع "ميعا".

خط الهجوم: شكرى نجيب – محمد الشامى – بينسون شيلونجو – فخر الدين بن يوسف – أرى بابل