رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زي النهاردة.. تعطل حافلة الزمالك على كوبري أكتوبر واتحاد الكرة يعتمد فوز الأهلي بثنائية

الأهلي
الأهلي

يصادف اليوم الأربعاء ذكرى مرور عام على الفوز الاعتباري الذي حققه الأهلي بثنائية نظيفة على نظيره الزمالك ، بعد غياب الأبيض عن المواجهة نتيجة تعطل حافلة الفريق أثناء التوجه إلى ستاد القاهرة الدولي لخوض اللقاء الذي كان مؤجلاً من الجولة الرابعة لمنافسات بطولة الدوري ، واعتباره منسحباً.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة آنذاك ، أن حافلة الزمالك تعمدت التباطؤ من أجل تأخير وصول الفريق لملعب ستاد القاهرة في الوقت المحدد لانطلاق اللقاء ، بعدما تم تأجيل موعد انطلاق المباراة لمدة ساعة كاملة ، لتنطلق في تمام الثامنة والنصف بدلًا من السابعة والنصف.
وتحركت حافلة الزمالك من مقر النادي بميت عقبة ، بقائمة تضم 16 لاعبًا مكونة من فرق الشباب والناشئين بالنادي.
 

وأطلق الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم القمة ، صافرة نهاية المباراة المؤجلة ، بعدما

انتظر لمدة نصف ساعة من إعلان انطلاق المواجهة في ظل غياب لاعبي الزمالك وحضور لاعبي الأهلي على أرضية الملعب والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.
وبعد اعتماد فوز الأهلي خلال اللقاء، واعتبار الجبلاية فريق الزمالك منسحباً من المواجهة، واصل النادي الأهلي صدارته لبطولة الدوري محققاً فوزه السادس عشر على التوالي ليصل إلى النقطة 48.
وجاءت المباراة ، بعد أربعة أيام فقط من مواجهة الفريقين على لقب كأس السوبر المحلي بالإمارات ، خلال اللقاء الذى انتهى لصالح الأبيض برباعية لثلاثة عبر ركلات الترجيح.