عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تعادل الترجي ومولودية الجزائر.. تعرف على ترتيب الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك

يبحث المستخدمين على موقع البحث "جوجل" بمصر، مساء اليوم الثلاثاء، عن ترتيب مجموعة الزمالك، بدوري أبطال أفريقيا، بعد تعادل مولودية الجزائر أمام مضيفه الترجي الرياضي التونسي، بهدف لكل فريق، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثاني للمجموعة الرابعة بدوري ابطال إفريقيا.

 

أنهي مولودية الجزائر الشوط الأول للمباراة متقدمًا بهدف لنجمه بلال بن ساحة المعار من الترجي في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، قبل أن ليرد الفريق التونسي وبأقدام جزائرية عبر نجم وسط ميدانه رؤوف بن غيث ليدرك التعادل في الدقيقة 60.

 

على الجانب الأخر، سقط الفريق الأول بنادي الزمالك، في فخ التعادل السلبي، أمام نظيره  تونجيت السنغالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

اقرأ أيضًا..

باتشيكو يكشف سبب فشل الزمالك في هز شباك تونجيت

 

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي في خط الوسط،

وأسامة فيصل في خط الهجوم.

 


بهذه النتيجة رفع الترجي التونسي رصيده إلي أربعة نقاط، بينما ارتقي مولودية الجزائر إلى وصافة المجموعة بنقطتين في رصيده وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثالث، بينما يقبع تونجيث السنغالي في المركز الأخير وفي رصيده نقطة واحدة.

 

الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد بدأ مشواره الأفريقي، بتعثر مبكر بعدما تعادل سلبيًا مع مولودية الجزائر، وفقدان نقطتين على أرضه، ضمن مباريات الجولة الأولى، وفاز الترجي التونسي على تونجيبت السنغالي في المباراة الماضية.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد تعادل الترجي:

- الترجي التونسي - المركز الأول - 4 نقاط.

2- مولودية الجزائر - المركز الثاني - نقطتين.

3- الزمالك - المركز الثالث - نقطتين.

4- تونجيث السنغالي - المركز الرابع - نقطة واحدة.