رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إنهاء أزمة طائرة الزمالك والفريق يتوجه إلى السنغال

رياضة

الأحد, 21 فبراير 2021 15:35
إنهاء أزمة طائرة الزمالك والفريق يتوجه إلى السنغالفريق الزمالك

كتب - مصطفى جويلي

أكد الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة أن الدكتور أشرف صبحي تدخل وتم إنهاء مشكلة فريق الزمالك، وتحركت الطائرة بالفعل في طريقها إلى السنغال .

وكشفت نهى خضر، سفيرة مصر في السنغال، عن عدم وصول بعثة الزمالك حتى الآن، وأن الفريق عالق في الجزائر، حيث انطلقت البعثة من مصر إلى السنغال مساء أمس السبت، استعدادًا لملاقاة تونجيت السنغالي بدوري أبطال

أفريقيا.

وقالت نهى خضر، سفيرة مصر في السنغال، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "بعثة الزمالك لم تصل السنغال حتى الآن، وتوجد في الجزائر بسبب عدم امتلاك تصاريح مرور عبر الأجواء الموريتانية".

وأضافت: "نتواصل معهم، وهم يحاولون استخراج تراخيص عبور عبر الأجواء المغربية، وشركة الطيران تكون مسؤولة عن استخراج تصاريح السفر عبر

كل الدول التي ستمر بها الطائرة".

وواصلت: "الطائرة هبطت في الجزائر للتزود بالوقود، لكنهم فوجئوا فور الوصول للحدود الموريتانية بعدم وجود تصاريح عبور عبر الأجواء الموريتانية، وحاليًا يحاولون الحل بالمرور من جهة المغرب".

تبحث إدارة نادي الزمالك تقديم طلب سريع للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لتأجيل لقاء الفريق أمام تونجيث السنغالي ٢٤ ساعة، بسبب الظروف القهرية التي تعرض لها أثناء رحلة الطيران إلى السنغال.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.        

أهم الاخبار