رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوري أبطال أفريقيا 2021... موعد مباراة الزمالك ضد تونجيبت السنغالي

يستعد الفريق الأول لنادي الزمالك، للسفر مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة تونجيت فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

ويترأس بعثة الزمالك، اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك خلال رحلة السفر إلى السنغال، الذي أجرى اتصالات مع السفارة المصرية في السنغال من أجل الترتيب لاستقبال البعثة والاطمئنان على ترتيبات الإقامة الانتقالات وملاعب التدريب.

 

وكانت قد أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2020/2021، التي أجريت في وقت سابق، عن وقوع  النادي الزمالك

 الزمالك وصيف الموسم الماضي من البطولة، في المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من :" الترجي التونسي، مولودية الجزائر وتونجيبت السنغالي".

 الزمالك كان قد بدأ مشواره الأفريقي، بتعثر مبكر بعدما تعادل سلبيًا مع مولودية الجزائر، وفقدان نقطتين على أرضه، ضمن مباريات الجولة الأولى، ليتصدر الترجي المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على تونجيبت السنغالي في المباراة الماضية.

 

قائمة الزمالك لمواجهة تونجيبت السنغالي:

أعلن البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، قائمة اللاعبين المسافرة إلى السنغال، حيث ضمت 23 لاعبا هم:

 

حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله

جمعة.

خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف اوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل.

 

غياب الونش وحازم إمام عن قائمة الزمالك:

قرر الجهاز الفني للفريق بالنادي، استبعاد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من رحلة؛ بسبب الإصابة في الركبة، فضلاً عن استبعاد حازم إمام الذي يعاني من إجهاد عضلي بسبب ضغط المباريات ليقرر الجهاز استبعاده حتى لا تتفاقم الإصابة.

 

 

موعد مباراة الزمالك ضد تونجيبت السنغالي:

 

ومن المقرر إقامة مباراة  الزمالك مع تونجيت بطل السنغال، فى السادسة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب لات ديور، التى ستذاع على قنوات "بى أن سبورت" الناقلة بشكل حصرى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.