رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ليدز يونايتد يسقط في فخ الهزيمة أمام وولفرهامبتون.. والبرازيلي رافينيا يخلق 6 فرص من دون نتيجة

رياضة

السبت, 20 فبراير 2021 13:42
ليدز يونايتد يسقط في فخ الهزيمة أمام وولفرهامبتون.. والبرازيلي رافينيا يخلق 6 فرص من دون نتيجةليدز يونايتد

كتب- حسام أبو المكارم

وقع ليدز يونايتد في فخ الهزيمة أمام وولفرهامبتون بملعب "مولينيو"، بعدما أحرز الحارس الفرنسي إيلان ميلييه لاعب ليدز هدفاً فى مرماه بالدقيقة 64، في افتتاح منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

موضوعات تهمك.. 

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام إيفرتون بالبريميرليج

الليلة..ريال مدريد يواجه بلد الوليد بالليجا

وعلى الرغم من خسارة ليدز يونايتد بهدف نظيف من وولفرهامبتون، لكن البرازيلي رافينيا نجم وسط فريق ليدز يونايتد الإنجليزي قدم مباراة رائعة أمام خصمة، وخلق رافينيا 6 فرص لفريقه، لكن زملاءه في الفريق لم يقوموا بترجمتها لأهداف.

ويعد البرازيلي رافينيا أحد نجوم ليدز يونايتد

هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بفضل أدائه الجيد وتمريراته المتقنة، وهو ما يجعله هدفاً لأندية القمة الموسم القادم إن لم يكن خارج إنجلترا.

وأطلق نجم وسط ليدز يونايتد الإنجليزي 4 تسديدات خلال 90 دقيقة علي مرمي وولفرهامبتون، منها واحدة بين الخشبات الثلاث، فيما يعد الفرنسي إيلان ميلييه، حارس مرمى ليدز يونايتد هو أصغر حارس مرمى يسجل هدفاً في مرماه في تاريخ الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. بث مباشر.. مباراة جالطة سراي وألانيا سبور فى الدوري التركى

ويحتل فريق ليدز يونايتد المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 32 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون فى المركز الـ 11 برصيد 33 نقطة.

أهم نتائج ليدز يونايتد

خاض ليدز يونايتد 24 مباراة هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، واستطاع الانتصار في 10 مباريات، وتعادل مرتين، ووقع في فخ الهزيمة 12 مباراة، ولعب وولفرهامبتون 24 مباراة خلال الموسم الحالي بالبريميرليج، مقسمة ما بين 9 انتصارات، 6 تعادلات، و10 هزائم.

وعلق الأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد علي الخسارة قائلاً، "لقد دافعنا جيدًا وهاجمنا جيدًا ، لذلك هذا هو التحليل الذي أجريته في المباراة في الوقت الحالي، أفضل عدم ربط النتيجة بالحظ. لدي فكرة أن الفريق يجب أن يذهب إلى أبعد من ذلك حتى لا يكون الحظ عاملاً في النتيجة."

أهم الاخبار