رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مباراة جالطة سراي وألانيا سبور فى الدوري التركى

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد ألانيا سبور بث مباشر تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة مواجهة كروية مرتقبة ومعركة نارية تجمع بين غلطة سراي ضد ألانيا سبور، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس تركيا الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

لمشاهدة مباراة جالطة سراي وألانيا سبور بث مباشر <>أضغط هنا >>

 

 

ويحتل نادى جالطة سراى صدارة جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 51 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق فنربخشه، فيما يأتى فريق ألانيا سبور في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

 

ويسعى فريق جالطة سراى إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدورى التركى، منتظرًا سقوط فنربخشه من أجل الابتعاد عنه خلال الفترة المقبلة.

 

لمشاهدة مباراة جالطة سراي وألانيا سبور بث مباشر أضغط هنا >>

 

ويرغب النجم المصرى مصطفى محمد لهز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري التركي منذ انضمامه من الزمالك على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الماضى، لمدة موسم ونصف، بعد تسجيله في مرمى فرق باشاك شهير، فناربخشة وقاسم باشا، معادلا رقم المهاجم الفرنسي جوميز كأول لاعب يسجل في أول 3 مباريات له مع الفريق التركي، كما سجل هدفا

في فريق ألانيا سبور خلال لقاء الكأس.

 

وكان مصطفى محمد قد قاد فريقه لتحقيق فوزا قاتلا على ضيفه فريق قاسم باشا بنتيجة 2 - 1، بفضل هدف المهاجم المصرى من ركلة جزاء، فى الجولة الماضية. 

 

وعلي الجانب الآخر ألانيا سبور الراغب في تحقيق نفس نتيجة مباراة الكأس والفوز مرة أخرى على جلطة سراي اليوم ، يحاول التقدم ثلاثة نقاط إلى الأمام في سعي الفريق إلى دخول المربع الذهبي حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس برصيد 42 نقطة فقط ، وقد حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في ستة وخسر ستة مباريات ايضا .

 

حراسة المرمى: موسليرا

الدفاع: أومير، مركاو ، ليونداما ، لينيس

الوسط: إيتيبو ، إيمري ، فيرنانديز

الهجوم: بابل ، كريم ، مصطفى محمد