رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قاسم: الزمالك قدم أداء متواضعًا أمام الإسماعيلى

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعرب أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك، عن سعادته البالغة بعد الفوز على الإسماعيلى، مشيرًا إلى أن النقاط الثلاث كانت فى غاية الأهمية للفريق، وأن لاعبي الفريق استسهلوا المباراة فى بدايتها وكان هناك أيضًا اطمئنان للفوز بشكل مبالغ فيه، كما أن الأداء على مدار الشوطين لم يكن هو المنتظر من الفريق، لكن اللاعبين تداركوا الأمر فى النهاية، وتمكنوا من تحقيق الفوز المهم للمحافظة على صدارة الدورى.

 أشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلى أن الفوز على الدراويش جاء دفعة قوية قبل خوص الفريق مباراة تونجيث السنغالى بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

من جانبه أكد فاروق جعفر، رئيس لجنة الكرة، أن فوز الزمالك على الإسماعيلى جاء نتاج خبرات لاعبى الفريق بشكل كبير وأن الإسماعيلى قدم مستوى أكثر من رائع وأفضل مبارياته فى الموسم الجارى، مشيرًا إلى أن الزمالك حسم المباراة بعنصر الخبرة واستغل أخطاء دفاع الإسماعيلى.

وشدد على أن تغييرات البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لعبت دورًا مهمًا فى فوز الفريق خلال المباراة، مشيرًا إلى أن الفريق واجه ضغوطات كبيرة خلال اللقاء، وكان الأهم هو تحقيق الفوز.

وأشار إلى أن الأهم فى لقاء الإسماعيلى هو تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث فى ظل المنافسة القوية مع الأهلى على قمة البطولة، مشيدًا بالهدف الثانى

لفرجانى ساسى والإمكانيات العالية التى يتمتع بها اللاعب.

على جانب آخر، طالبت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعى من اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز ضرورة إنهاء أزمة ملف التجديد للاعب التونسى فرجانى ساسى الذى نجح فى تحويل تعادل الفريق إلى فوز بهدفه الثانى والرائع فى مرمى الإسماعيلى قبل انتهاء الوقت الأصلى بدقيقتين من قذيفة من خارج منطقة الجزاء، حيث أكدت الجماهير أن التأخر فى التجديد للاعب قد يدفعه إلى التوقيع إلى أى نادٍ آخر خصوصًا أنه لم يتبقَ فى عقده مع القلعة البيضاء سوى خمسة أشهر فقط فى ظل تلقيه أكثر من عرض فى الفترة الأخيرة.

 وأثار وجود اللاعب فى تركيا مدة يومين فى إجازة قصيرة الكثير من الجدل حول مفاوضات تجرى بينه وبين أحد الأندية هناك تردد أنها جالاطة سراى التركى المعار إليه مصطفى محمد.