رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

البنك الأهلي يستأنف مرانه غدًا.. والجهاز يراهن على الروح وفتح صفحة جديدة

رياضة

الأربعاء, 17 فبراير 2021 16:39
البنك الأهلي يستأنف مرانه غدًا.. والجهاز يراهن على الروح وفتح صفحة جديدةتدريبات فريق البنك الأهلي

كتب - صبري حافظ:

يستأنف فريق البنك الأهلي الكروي تدريباته في الرابعة عصر غدِ " الخميس" تحت قيادة مدربه محمد يوسف، استعدادا للقاء أسوان يوم 28 فبراير الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشر للدوري الممتاز.

وكان قد تم تأجيل مباراة البنك وأسوان لتزامنها مع لقاء البنك مع وادي دجلة بدور الـ32 لبطولة كأس مصر والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

رفض تغيير الجهاز :

وعلمت" الوفد" أن ادارة النادي رفضت فكرة تغيير الجهاز الفني في الوقت الحالي للحصول على فرصته كاملة، خاصة أن الجهاز بقيادة محمد يوسف تعرض لظروف صعبة في المباريات الأخيرة لاسيما في اللقاء الأخير امام مصر المقاصة،- أمس الثلاثاء- والذي خسر فيه الفريق بهدف، بالجولة الرابعة

عشر للدوري، حيث طرد الحكم لاعب الوسط المدافع محمد فتحي القادم من بيراميدز على سبيل الإعارة  بسبب تهوره مع لاعب المقاصة ،قبل مرور ربع من بدء اللقاء.

كما علمت الوفد أن إدارة النادي تعلم الضغوط التي على الجهاز الفني  بعد كل خسارة وتحرك وكلاء المدربين" اللي بدون عمل" لعرض خدماتهم وفرض مدربين بعينهم من خلال أجهزة الاعلام من مواقع الكترونية أو فضائيات أو التحدث مباشرة مع بعض إدارات بعض الاندية التي أصيبت فرقها بهزات في الفترة الأخيرة وهو ميتأثر به الجهاز الفني واللاعبين.

فوزان فقط :          

وأكد مصدر بأن الفريق في

حاجة الى فوزين متتاليين للخروج من عنق الزجاجة " النفسية والفنية" مشيرا الى أن الفريق رغم احتلاله المركز الخامس عشر برصيد 10 نقطة الى أن فوزين يصعد به الى منتصف جدول الدوري.

واكد المصدر أن الفريق حقق مفاجأت في بعض المباريات منها التعادل مع فرق من العيار الثقيل الاهلي وبيراميدز والإسماعيلي والمصري الموجود بالمربع الذهبي" الثالث حالياً" ونتائجه وأدائه مميزة،بجانب أن الفريق مازال يحتاج بعض الوقت للإستعانة بعدد كبير من اللاعبين يشاركون لأول مرة.

ونفى المصدر مقارنة لاعبي سيراميكا بنظرائهم في البنك الأهلي حيث أن سيراميكا تعاقد مع 4 لاعبين " فرز أول" بحوالي 30 مليون جنيه.

وابدى المصدر تفاؤله بالفترة المقبلة مع شعور اللاعبين بالمسؤولية واستعادة الروح القتالية، ورغبتهم في فتح صفحة جددية واستعادة الفوز من جديد، وهو مايسعى الجهاز الفني لتحقيقه في الفترة الحالية خاصة أن هناك متسعا من الوقت قبل لقاء اسوان المقبل.

أهم الاخبار